أجمل إطلالات حفل "ألبي" السنوي.. وهايدي كلوم احلى عرب

أجمل إطلالات حفل "ألبي" السنوي.. وهايدي كلوم احلى عرب

استضاف النجم الأميركي جورج كلوني وزوجته المحامية اللبنانية أمل كلوني حفل توزيع جوائز "ألبي" السنوي بدورته الثانية في مكتبة نيويورك العامة، يوم أمس الخميس 28 سبتمبر.

Evan Agostini/Invision/AP

واحتفلت مؤسسة كلوني للعدالة، التي أسسها جورج وأمل كلوني في عام 2016، مع بعض أبرز نجوم هوليوود بفعالية "ألبي" السنوية، التي سميت نسبةً إلى القاضي "ألبي ساكس" الذي أنهى الفصل العنصري في جنوب أفريقيا، وذلك من أجل تكريم أصحاب الإنجازات في مجال الصحافة، وحقوق المرأة، والناشطين في مجال حقوق الإنسان والدفاع عن الديمقراطية.

وحرصت عدد من النجمات على إبراز جمالهن في الحدث، إذ تألقن بأروع الإطلالات من توقيع أشهر دور الأزياء والمصممين العالميين.

Evan Agostini/Invision/AP

آن هاثاوي

خطفت نجمة فيلم The Devil Wears Prada، البالغة من العمر 40 عاماً، الأنظار إليها لدى وصولها الحدث، متألقة بفستان طويل برّاق جاء باللون الأخضر النعناعي مع لمسة من اللون الفضي المعدني.

وسارت هاثواي في إطلالتها على خطى عارضة الأزياء كلوديا شيفر، التي سبق أن ظهرت بنفس الفستان في عرض أزياء دار "فيرساتشي" قبل أيام.

وأكملت هاثوي إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة، وتزيّنت بمجوهرات ناعمة، واعتمدت مكياجاً بسيطاً لإبراز ملامحها الجذابة.

أمل كلوني

تألقت صاحبة الحدث، أمل كلوني، بفستان أبيض أنيق من توقيع دار الأزياء الإيطالية "فيرساتشي"، تميَّز بقصته الضيقة التي أبرزت منحنيات جسدها الممشوق، وذيله الطويل، بالإضافة إلى تزيِّنه بأحجار الكريستال البراقة.

Evan Agostini/Invision/AP

إيميلي بلانت

خطفت النجمة الأميركية إيميلي بلانت الأنظار بإطلالتها البسيطة، إذ ارتدت فستاناً باللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، تميَّز بتفاصيل ناعمة عند منطقة الوركين جاءت على شكل قلب.

وأكملت بلانت إطلالاتها بتسريحة شعر على شكل ذيل حصان، وتزيَّنت بأقراط ألماسية متدلية.

Evan Agostini/Invision/AP

سيندي كروفورد

اختارت عارضة الأزياء فستاناً باللون الأرجواني توقيع دار أزياء "فيرساتشي" مزين بالدانتيل في الجزء العلوي، بالإضافة إلى فتحة جانبية تصل لأعلى منطقة الفخذ.

وأكملت كروفورد إطلالتها بتسريحة شعر مموجة، ومكياج ناعم بدرجات النيود، بالإضافة إلى تزينها بأقراط متدلية على شكل ورود.

Evan Agostini/Invision/AP

كيت موس

تألقت عارضة الأزياء العالمية كيت موس بفستان أبيض من قماش الشيفون الشفاف تميَّز بياقته وأكمامه المنتفخة.

وزيَّنت موس معصميها بأساور فضية، وحملت حقيبة كلاتش لامعة، وانتعلت حذاء ذهبي ذو كعب عالٍ، فيما أسدلت خصلات شعرها الناعم على جانبي كتفيها، واعتمدت مكياجاً بارزاً لعينيها.

Evan Agostini/Invision/AP

هايدي كلوم

بدت عارضة الأزياء غاية في الأناقة والرقي بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، إذ تألقت بفستان "سترابلس" دراماتيكي جاء باللونين الأسود والذهبي، تميَّز بقصة "الحورية" وتطريزاته الأنيقة البرَّاقة.

وأكملت إطلالتها بمكياج عيون سموكي، وتسريحة شعر منسدلة على الجانبين.