صاحب فستان "الوهم البصري" متهم بمحاولة قتل زوجته احلى عرب

صاحب فستان "الوهم البصري" متهم بمحاولة قتل زوجته احلى عرب

عاد فستان "الوهم البصري" الذي غزا صفحات الإنترنت عام 2015 إلى الواجهة مؤخرا، وذلك بعد اتهام الرجل الذي نشر صورته بمحاولة قتل زوجته.

ونال الاسكتلندي "كير جونستون" (38 عامًا) قبل 8 سنوات شهرة واسعة، بعد أن انتشرت صورة فستان حماته، الذي ارتدته في حفل زفافه عام 2015، حيث أثار الفستان وقتها الجدل بلونه الحقيقي، إذ رأى البعض أنه أبيض وذهبي، فيما أصر آخرون على أنه أزرق وأسود.

Grace MacPheeFacebook

وفي تقرير جديد، أكدت صحيفة "بيبول" الأمركية أن اتهامات وجهت ضد كير جونستون، في المحكمة العليا في غلاسكو اسكتلندا بالاعتداء على زوجته "غريس" مرارا وتكرارا، ومحاولة قتلها، وفقًا لسجلات المحاكم الاسكتلندية.

وقالت السلطات إن جونستون متهم بارتكاب جريمة عنف منزلي ضد زوجته على مدى 11 عامًا، حيث حاول خنقها وهددها بالقتل.

وأضافت السلطات إن الاتهامات وجهت لجونستون بعد عدة حوادث مزعومة وقعت بين أبريل 2019 ومارس 2022، إضافة إلى اتهامات أخرى بعزل زوجته عن أصدقائها ومراقبة تحركاتها وأموالها.

من جانبه، نفى جونستون جميع التهم الموجهة ضده، على أن تعقد جلسة استماع أولية في قضيته، قبل إصدار حكم رسمي بحقه العام المقبل.

TheEllenShow

شهرة عالمية

ونال الزوجان اللذان يعيشان في جزيرة "كولونساي" في اسكتلندا، شهرة واسعة بعد قصة الفستان، إذ ظهرا معا في برنامج The Ellen DeGeneres Show، وبعد أن كشفا أن الفستان كان باللونين الأسود والأزرق منحا 10 آلاف دولار كهدية إضافة لرحلة سياحية إلى جزيرة غرينادا.

AP Photo