إخلاء سبيل معتز التوني بعد توقيفه على خلفية احلى عرب

إخلاء سبيل معتز التوني بعد توقيفه على خلفية احلى عرب

كشفت تقارير إعلامية عن توقيف المخرج المصري معتز التوني، في وقت متأخر من مساء الخميس، على خلفية مشاجرة داخل أحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، مع شخص ادّعى أنه صحفي ومراسل تلفزيوني، لساعات قبل إخلاء سبيله.

وفي التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام محلية أن مشادة كلامية وقعت بين الطرفين داخل الفندق، لكنها سرعان ما تفاقمت وتحوّلت إلى مشاجرة بالأيدي وتبادل للضربات واللكمات بينها، ما دفع إدارة وأمن الفندق إلى التدخُّل لفض الاشتباك.

وتوجه التوني إلى أحد أقسام الشرطة، لتقديم بلاغ ضد الطرف الآخر، حيث ادعى الصحفي أنه شريك بإحدى المؤسسات الصحفية، ويعمل في قنوات فضائية شهيرة، متهماً إياه بالتحرش بابنة شقيقته وسرقة هاتفها خلال تجهيزات حفل زفاف شقيقة المجني عليها.

في المقابل، نفى الشاب الاتهامات التي وجّهت إليه، وسجّل شكوى بحق مخرج فيلم "مراتي وزوجتي" بطولة رامز جلال وحسن حسني، بتهمة الاعتداء عليه بالضرب من دون سبب.

وقررت النيابة إخلاء سبيلهما بعد توصلهما إلى تسوية، حيث قرر كل منهما التنازل عن المحضر الذي حرره ضد الآخر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صوراً من حفل زفاف ابنة المستشار محمد التوني، شقيق المخرج معتز التوني، بحضور الإعلامي عمرو الليثي ومجموعة من الشخصيات العامة.

يذكر أن آخر أعمال المخرج معتز التوني فيلم "ابن الحاج أحمد"، الذي يضم العديد من النجوم، ومنهم شيكو، وسيد رجب، ورحمة أحمد، وصبري فواز، ومحمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران.

والفيلم سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك في السيناريو فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.