مسلسل "حبق" يجمع كاريس بشار ومهيار خضور.. احلى عرب

مسلسل "حبق" يجمع كاريس بشار ومهيار خضور.. احلى عرب

أكد المخرج السوري باسم السلكا مشاركة النجمين مهيار خضور وكاريس بشار في بطولة مسلسل "حبق" الذي سيُعرض ضمن موسم دراما رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل "حبق" بطولة كاريس بشار ومهيار خضور

وقال السلكا لـ"فوشيا" إن الأنباء المتداولة عن مشاركة كاريس وخضور في المسلسل صحيحة، على أن يتم اختيار باقي فريق العمل في الفترة القليلة المقبلة.

من جانبه، نشر مهيار خضور عبر "الستوري" بحسابه في "إنستغرام" مجموعة من الصور المركبة مع كاريس بشار، والتي تضمنت اسم المسلسل "حبق"، وموعد عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2025.

وكشفت صفحات سورية تهتم بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بأن كاريس ستؤدي دور "سلمى"، فيما يجسد مهيار خضور شخصية "طيف"، وستجمعهما قصة حب ضمن أحداث المسلسل.

وحظي الخبر بردود فعل واسعة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن المسلسل سيحقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني المقبل، نظرًا لما يتمتع به خضور وكاريس من شعبية كبيرة، ولأن الثنائي لا يختاران إلا الأعمال القوية.

مسلسل "حبق".. دراما اجتماعية معاصرة

وكان الكاتب بلال شحادات كشف لـ"فوشيا" قبل أيام قليلة أن مسلسل "حبق" دراما اجتماعية شعبية معاصرة، معربًا عن حماسته الكبيرة لهذه العودة التي تأتي بعد غياب، منذ آخر تجربة درامية سورية له مع مسلسل "رفة عين" الذي كتب له السيناريو والحوار، وأُنتج عام 2012.

وأوضح شحادات أن فكرة التعاون مع المخرج السلكا، تراودهما منذ عملا معًا في مسلسل "لو"، والآن جاءت الفرصة المناسبة، مؤكدًا وجود كيمياء عالية بينهما وصداقة كبيرة تجمعهما، خاصة وأن العمل يحمل صبغة المشروع المشترك بينهما بصورة حقيقية، والنص له مكانة كبيرة في قلبه. ولن يكون مسلسل "حبق" المشروع الوحيد لشحادات للموسم الجديد، حيث يحضر لعمل جديد مع شركة "الصباح" سيكون بعد "حبق"، الذي تنتجه شركة الكابتن للإنتاج الفني، الذي أعلن عن تأسيسها في شهر رمضان الماضي.

مهيار خضور كاريس بشار دراما رمضان 2025