نجوم التسعينات يشعلون حفل "كاسيت 90"..وهذه أبرز احلى عرب

نجوم التسعينات يشعلون حفل "كاسيت 90"..وهذه أبرز احلى عرب

قدم نجوم جيل التسعينات حفلًا جماهيريًا على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، معيدين ذكريات الزمن الجميل من خلال تقديم وصلة غنائية من أشهر أغانيهم، التي لقيت نالت شهرة واسعة.

وشارك في الحفل الكبير العديد من نجوم التسعينات من بينهم: إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وسيمون، وحميد الشاعري، ومحمد محي، وحسام حسني، وغيرهم.

هشام عباس "ناري نارين"

أشعل هشام عباس أجواء الحفل بتقديم أشهر أغانيه "ناري نارين" التي اشتهرت في مطلع الألفية، نظرًا لتمتعها بإيقاع حماسي راقص.

وقدم عباس حركات استعراضية كالتي قدمها في الفيديو المصوَّر للأغنية، وسط تصفيق الجماهير وترديدهم كلمات الأغنية.

كما أدى عباس في الفقرة الرابعة من الحفل عددا من أغانيه، أبرزها: "قولي عليا مجنون"، و"وأنا أعمل إيه" و"يا ليلة".

وأعرب الفنان عن سعادته للمشاركة، وقال مخاطبًا الجمهور: "وأنا من أول الحفلة شايف الجمهور من الداخل وحقيقي سعيد جدا وبحيي الجمهور السعودي والسعودية كلها وأيضا المستشار تركي آل الشيخ".

مصطفى قمر "السود عيونه"

من جانبه استرجع مصطفى قمر ذكريات الماضي بأداء أغنيته الشهيرة "السود عيونه"، ورغم مرور سنوات على طرح الأغنية، إلَّا أن الجمهور تذكر الكلمات مبديا حماسه.

ديو حميد الشاعري وهشام عباس

أشعل الشاعري وعباس أجواء الحفل بأداء أغنيتهما الشهيرة "عيني"، وذلك بعد مرور 31 عامًا على طرحها، إذ لقيت تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا بين تصفيق وهتاف وترديد للكلمات.

وأدى الشاعري أغنيته "اه يا غزالي" بمشاركة مصطفى قمر، مشعلان الأجواء بالبهجة والسعادة.

حسام حسني "كل البنات بتحبك"

وافتتح حسام حسني الحفل بتقديم أغنيته الشهيرة "كل البنات بتحبك" وسط تفاعل الجمهور.

سيمون

وقدَّمت سيمون وصلة غنائية في الفقرة الثانية من الحفل، تضمنت عدة أغاني هي"تاكسي"، و"بمش نظرة وابتسامة".

وأعربت الفنانة عن سعادتها بالجمهور، قائلة: "إيه الجمهور الحلو ده، أنا الأغاني بتكون حلوة لما بتغنوا معايا، إيه بجد الجمهور الجميل ده، بشكركم جدا على الحفلة الجميلة دي وبشكر الجمهور اللى مشرفنا".