نجوم مسلسل "إخوتي" يحتفلون بزفاف جيهان شيشميك احلى عرب

نجوم مسلسل "إخوتي" يحتفلون بزفاف جيهان شيشميك احلى عرب

تداول عُشّاق الدراما التركية صوراً ومقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل زفاف نجم مسلسل "إخوتي"، جيهان شيشميك، صاحب شخصية "أولجان" في المسلسل الشهير، وحبيبته "سينيم".

وظهر فريق عمل المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة في الدول العربية، وهم يرقصون فرحاً بزفاف زميلهم "جيهان"، ومن بينهم؛ اوزجو كايا، إيرين أورين، بلال يغيت، ليزجي جورميت، بيرك علي شاتال، نيلسو يلماز.

كذلك، بث الزوجان عبر خاصية الستوري في إنستغرام العديد من الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف الذي حضره أيضاً؛ هيلين كانديمير، سيماي بارلاس وبوراك جان، ألينا بوز، يارين يابيجي، ميراي داني.

Çokkk tatlısınız 🪄💃 #CihanŞimşek & #SinemŞimşek pic.twitter.com/NQwUld5ojJ

— Nurdan Düz 🇹🇷 (@DuzNurdan) June 23, 2023

وبحسب وسائل إعلام تركية، فقد عاش جيهان شيمشك الذي لفت الانتباه بدوره الناجح في مسلسل "إخوتي"، وسينيم قصة حب امتدت لعشر سنوات قبل أن يتزوجا أخيراً.

وباعتباره صاحب الشخصية المحبوبة في مسلسل "إخوتي"، لم يتغيب أي من أصدقائه ضمن فريق العمل عن حفل زفافه.

والتقطت عدسات المصورين الزوجين لحظة وصولهما إلى الحديقة التي أقيم فيها حفل الزفاف، وشوهدت النجمة ألينا بوز وهي تحمل ذيل فستان زفاف سينيم.

Kardeşlerim dizisinin Oğulcan ı Cihan Şimşek ile Sinem Şimşek dünyaevine girdi. Sinem Simşek in gelinliğinin kuyruğunu oyuncu Alina Boz taşıdı #CihanSimsek #sinemsimsek #AlinaBoz //t.co/IeJi3lAaT5 pic.twitter.com/or8jXCFHni

— Snob Magazin (@snobmagazin) June 23, 2023