النجوم يشاركون بعزاء والد أروى جودة.. والأخيرة احلى عرب

النجوم يشاركون بعزاء والد أروى جودة.. والأخيرة احلى عرب

شارك العديد من نجوم الفن والمشاهير في مصر بعزاء والد زميلتهم الممثلة أروى جودة مساء السبت، والذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بعد أن غيبه الموت صباح الجمعة.

وكان من بين المشاركين في العزاء مريم الخشت، إيهاب فهمي، مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، جيهان خليل، كندة علوش، سلوى محمد علي، جومانا مراد، بسمة، أحمد سلامة، أحمد زاهر، صفاء أبو السعود، دارين حداد، جيهان الشماشرجي ومحمد حفظي، وعمرو سلامة، أحمد سلامة، عمرو يوسف، صبري فواز، منير مكرم، دنيا سمير غانم، وغيرهم.

وأقيم في الوقت ذاته عزاء والدة الفنان محمد السعدني، حيث تركت الفنانة أروى جودة عزاء والدها لبعض الوقت، وذهبت لتعزي الفنان محمد السعدني في وفاة والدته.

وكانت أروى جودة قد فجعت بوفاة والدها، يحيى أحمد قاسم جودة، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، الموافق 23 يونيو.

وأعلنت الفنانة المصرية عن الخبر الحزين في منشور شاركته في إنستغرام: "إن لله وإن إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله أبي العزيز أ/يحيى أحمد قاسم جودة، اللهم ارحمه وأدخله أعلى درجات جناتك، واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته".

وطلبت أروى من الجميع الدعاء له وقراءة الفاتحة على روحه: "نرجوا منكم الدعاء وقراءة الفاتحة، فضلا وليس أمرًا".

وأفادت بعض التقارير أن وفاة والد الفنانة جاء بعد صراع طويل مع المرض، إذ عكفت الأخيرة على رعايته بعد نقله إلى إحدى المستشفيات.

يُشار إلى أن آخر الأعمال التي شاركت فيها جودة هي مسلسل "رسالة الإمام"، الذى عرض في موسم رمضان الماضي.

وشارك في العمل العديد من النجوم أبرزهم: خالد النبوي، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى نجوم سوريين من بينهم خالد القيش وهافال حمدي، كما انضمت الفنانة الأردنية فرح بسيسو.