قصة اتهام بشرى بتقليد مروة عبد المنعم.. وكيف احلى عرب

قصة اتهام بشرى بتقليد مروة عبد المنعم.. وكيف احلى عرب

تفاعلت الفنانة المصرية بشرى مع الصورة التي نشرتها مواطنتها الفنانة مروة عبد المنعم والتعليق الذي أرفقته معها، بعد أن اتهمتها بتقليدها وارتدائها نفس فستانها.

تفاصيل قصة فستان بشرى ومروة عبد المنعم

وكانت مروة عبد المنعم وثقت صورة لها ولمواطنتها بشرى ترتديان فستانين شبيهين، وعلقت الأولى مازحة: بطلي بقي يا بشرى تقلديني في فساتيني وشياكتي.

لترد عليها بشرى بالقول: يا دي الزهايمر المبكر!!! يا بنتي ما إحنا دافنينه سوا قصدي شارينه سوا من مدام حنان أمين !! مش قلتلك تاخدي الدوا يا بنتي… ثم إنتي اشتريتي لون وأنا اشتريت لون تاني عشان نعمل بيهم tiktok فوازير مناسبات… أنا أعمل صابرين وانتي تعملي هالة فؤاد.

وكان برنامج "حد النجوم" قد استضاف الفنانة بشرى الاثنين في أول ظهور لها بعد احتفالها بزواجها من الشاب خالد محمود حميدة قبل أيام قليلة في منطقة الساحل الشمالي.

View this post on Instagram

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

وكانت بشرى قد ظهرت في برنامج "حد النجوم"، الاثنين، وتحدثت عن زواجها الجديد، والشائعات حول فارق العمر بينها وبين عريسها، وعن زيجاتها الثلاث في حياتها، بالإضافة إلى حديثها عن شخصية خالد حميدة.

وقالت بشرى إنها فوجئت بتعليقات الجمهور حول حفل زفافها، مشيرة إلى أن من أغرب التعليقات التي قرأتها هو فارق السن بينها وبين زوجها.

وعلقت الفنانة المصرية: في تعليق ضحكني جدا هو أن فرق السن بيني وبين زوجي 11 سنة، نفسي أعرف اللي كتب كدة شايفني ميمي شكيب يعني؟

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وكشفت الفنانة المصرية أن شخصية خالد مستقلة جداً، فهو يعيش خارج مصر منذ سنوات، ويفكر بطريقة "خارج الصندوق"، ويشبه تفكيرها. وتابعت: على قد ما أنا شرقية ولكن عندي أفكار كتير غربية بحكم نشأتي برا مصر، وهو مواليد بريطانيا، ومركّز في شغله، واتخض من ردود الفعل على فرحنا وكل شوية ييجي يسألني هو ده عادي كده؟

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

وبينت بشرى بأن الفنان المصري محمود حميدة هو الذي قام بتربية خالد نجل زوجته، لأن والده فارق الحياة، وكانت زميلة لخالد في المدرسة، وكان الفنان محمود حميدة يشارك في اجتماع أولياء الأمور مع خالد.

وكانت بشرى قد احتفلت بزفافها على خالد محمود حميدة يوم الأربعاء 30 يوليو/تموز الماضي، وأقامت حفلاً حضره عدد كبير من نجوم الفن وصناعه.

بشرى مروة عبد المنعم