نقابة الفنانين السوريين تنفي وفاة جمال العلي احلى عرب

نقابة الفنانين السوريين تنفي وفاة جمال العلي احلى عرب

كشفت نقابة الفنانين في سوريا، حقيقة الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول وفاة الفنان جمال العلي، مؤكدة أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة.

ونشرت نقابة الفنانين في سوريا عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، بيانا توضيحيا، جاء فيه: "تنويه، لا صحة أبدا بدا لما يشاع عن وفاة الزميل الفنان جمال العلي وقد تواصلنا معه منذ قليل وهو بصحة جيدة، والحمدلله دمتم بخير".

تولاي هارون غاضبة

من جهتها أيضا، أعربت الفنانة تولاي هارون عن غضبها واستيائها من شائعة وفاة الفنان، واصفة ما يحدث "بالتفاهة والانحطاط".

وكتبت هارون عبر "فيسبوك": "قمة التفاهة والإنحطاط انكن تفولو على اي شخص بالموت مشان بس تطلعو ترند مافكرتو بأهلو برفقاتو بمحبينو، اتصلت لحتى اتأكد وقت سمعت صوتو كأنو رجعتلي الروح، جمال العلي بخير بكفي كذب مشان الترند بكفي أرواح الناس مو لعبة".

شائعة وفاة الفنان

وتداول رواد السوشال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية شائعة وفاة الفنان جمال العلي، دون توضيح الأسباب، وهو ما أثار صدمة محبيه وقلقهم، وانقسموا بين مشكك ومصدق لهذه الشائعة، لكن سرعان ما نفت نقابة الفنانين في سوريا الأخبار المتداولة.

آخر أعماله

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان جمال العلي مسلسل "النار بالنار" الذي عرض ضمن دراما رمضان الفائت، وأدى خلاله شخصية "أبو رضا".

ودارت أحداث المسلسل حول "مريم" المدرسة السورية التي نزحت إلى لبنان لتعمل بائعة خبز، ثم تُجبرها الظروف على التعامل مع "عمران"، ويفتعل المشاكل في الحي.

وتزداد التحديات في وجه "مريم" مع وقوع "عمران" في حبّها، فيما قلبها بدأ يميل "لعزيز" مُدّرس الموسيقى، الذي لا يزال يعيش رواسب الحرب اللبنانيّة، فتنقلب الأمور رأسا على عقب، وتنذر باشتعال حروب الانتقام.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: عابد فهم، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، طارق تميم وغيرهم.

وشارك العلي أيضا في مسلسل "زقاق الجن" الذي دارت قصته حول "أبو نذير" القاسي المستبد الذي يسعى للتحكم بحياة أفراد عائلته، دون أي اعتبار لما يسببه من آلام نفسية لهم، بينما يتضح وجود أسرار بحياته ويعود ماضيه لمطارته.

وشارك في بطولته كل من: أيمن زيدان، شكران مرتجى، صفاء سلطان، أمل عرفة، إمارات رزق، سعد مينة وغيرهم.