حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في لبنان.. ماذا قال احلى عرب

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في لبنان.. ماذا قال احلى عرب

أحداث ساخنة تشهدها بيروت خلال الساعات الماضية نتيجة القصف المتبادل بين إسرائيل ولبنان، وسط سقف التكهنات بشأن إلغاء الفنان المصري محمد رمضان حفله المنتظر.

لكن الفنان الشاب، الملقب بين محبيه بـ"نمبر وان"، خرج عن صمته، وحسم الجدل بمقطع مصور أظهر خلاله تحديا علنيا لما يجري، مؤكدا قدرته على الوصول لبيروت وإقامة حفله المنتظر رغم هذه الأحداث الدامية.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ومن المقرر إقامة حفل محمد رمضان في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 17 أغسطس/آب، ومن المتوقع أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية.

وسبق وأعلن رمضان، عبر حسابه على "إنستغرام"، عن حفله في لبنان، وكتب: يا لبنان الدنيا هتحلو وهناكل سوشي في الجو، وثقة في الله هتفتكروا كلامي.

القصة الكاملة لحفل محمد رمضان في لبنان

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو يوضح فيه حقيقة إقامة حفله في لبنان من عدمه بعد توالي اعتذارات الفنانين عن حفلاتهم التي كانت مقررة في بيروت خلال شهر أغسطس/آب.

وقال النجم المصري في الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الخاص على "إنستغرام": حفلتي في بيروت هتكون في ميعادها رغم الأحداث، ولو قفلوا الخطوط الجوية هاجيلهم بالخطوط البحرية.

خطوة رمضان جاءت بعد إعلان عدد من الفنانين، بينهم تامر حسني وأصالة وعاصي الحلاني وهيفاء وهبي، تأجيل حفلاتهم الغنائية في العاصمة اللبنانية حتى إشعار آخر.

وخلال الساعات الماضية، أعلنت شركتا "GMH" و"TMG"، عبر بيان رسمي، عن تأجيل حفلات النجوم العرب، ودعت الجمهور إلى مراجعة مراكز بيع التذاكر لاسترداد أموالهم.

آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في رمضان 2023، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل كل من زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، أحمد داش، طارق النهري، وآخرين.

كما عُرض للفنان المصري في 2023 فيلم "ع الزيرو"، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه كل من جومانا مراد، نيللي كريم، شريف دسوقي، منذر مهران، محمد لطفي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

محمد رمضان حفلات الصيف حفلات غنائية