هكذا احتفلت إلهام شاهين بخطوبة ابن شقيقها احلى عرب

هكذا احتفلت إلهام شاهين بخطوبة ابن شقيقها احلى عرب

احتفلت الفنانة المصرية إلهام شاهين، بخطوبة ابن شقيقها مدير التصوير محمود شاهين، على فتاة من الوسط الفني تُدعى "مها".

وشاركت إلهام عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو من جلسة التصوير الخاصة، حيث ظهر محمود ومها وهما يرقصان بطريقة رومانسية على أنغام "تتجوزيني" للفنان هاني عادل، وأرفقته بتعليق أعربت خلاله عن سعادتها بهذه المناسبة.

وكتبت الفنانة المصرية: أجمل حاجة حصلت في أول يوم في السنة الجديدة، خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية في عائلة شاهين، محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها.

وتمنت إلهام في نهاية منشورها أن تكون حياة الثنائي مليئة بالسعادة والحب، معلقة: بحبكم من كل قلبي.

ردّ شاهين

بدوره، ردّ المصور محمود شاهين على مباركة إلهام له من خلال التعليق على المنشور ذاته، قائلا: أحبك أمي، وربنا يخليكي ليا.

وتلقت إلهام أيضا رسائل التهاني من الجمهور وزملائها الفنانين، متمنين الحياة السعيدة للثنائي، حيث كتب محمد محمود عبد العزيز: مبروك.

وكان المصور محمود شاعين قد أعلن عن خطوبته من خلال مشاركة فيديو عبر "إنستغرام"، وعلق قائلا: أنا حاسس إن الكون وياكي بشوفه بشكل جديد، الدنيا بتضحك وانتي معايا، تكشر وانتي بعيد.

وأضاف مستعينا بكلمات أغنية "تتجوزيني": شايف فيكي ولادنا ومستقبلنا ودنيا آمان، مهما هنكبر ونعجز هفضل أحبك زي زمان، تتجوزيني!.

علاقات سابقة في حياة محمود

يُذكر أن محمود شاهين كان قد فسخ خطوبته العام 2020 من فتاة تدعى نورهان جمال، وانتشرت أخبار حينها تزعم ارتباطه بالفنانة هنا شيحة.

ويتمتع محمود بعلاقة وطيدة مع عمته الفنانة إلهام، حيث يظهر ذلك من خلال الرسائل التي يوجهانها لبعضهما، إضافة إلى ظهورهما معا في المناسبات والتكريمات.

آخر أعمال إلهام

وفي الشأن الدرامي، كان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مسلسل "ألفريدو"، الذي أدت خلاله شخصية "سوسو"، وحققت نجاحا كبيرا.

وضم المسلسل في بطولته إلى جانب إلهام شاهين كل من: أحمد فهمي، وإيمان سيد، وندى موسى، وأمير شاهين، وعمر شرقي، ومحسن صبري، وغيرهم.