هكذا احتفلت ميريام فارس بمرور 20 عاما على احلى عرب

هكذا احتفلت ميريام فارس بمرور 20 عاما على احلى عرب

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية، والتي بدأتها عام 2003 بإطلاقها أول ألبوم غنائي لها حمل اسم "أنا والشوق" وضم 8 أغنيات.

وشاركت ميريام عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" عدة صور لها من جلسة تصوير جديدة أجرتها احتفالاً بهذه المناسبة، وظهرت فيها وهي ترتدي فستاناً رمادياً مفتوح الأكتاف، وفتحة من الأسفل.

واعتمدت ميريام تسريحة شعرها الكيرلي المعتادة، كما طبقت مكياجاً ترابياً غلبت عليه ألوان النود.

وسيطرت على جلسة التصوير أجواء المسارح والنجومية، إذ ظهرت وكأنها على مسرح وأمامها ميكرفون كتب بسلكه "20 عاماً"، كما استعرضت بصورة أخرى نجوميتها على "تيك توك" ورحلة حياتها عبر "نتفلكس".

وأرفقت الصور بتعليق بينت فيه أن مرور هذه الفترة الطويلة على انطلاقتها لم تجعلها تشعر بالملل، بل أعطتها دافعا أكبر حتى تقدم المزيد من الأعمال الرائعة وكأنها في البداية.

وأضافت أنها لا تعتبر الفن ووقوفها على المسرح مهنة بل شغف تسعى للاستمتاع به، معقبة: الاحتفال بـ20 عاما من الرحلة الموسيقية.. الآداء على المسرح لم يكن مهنة.. هو شغف لا ينتهي.

احتفالها بشقيقتها

وفي سياق منفصل، احتفلت ميريام فارس مؤخراً بإطلاق شقيقتها رولا فارس كتابها الشعري الأول في معرض الكتاب ببيروت، إذ حرصت على التواجد ضمن المعرض ودعم شقيقتها عند توقيعه في أولى أيام المعرض.

وشاركت ميريام عبر "إنستغرام" عدة صور جمعتها بشقيقتها داخل المعرض وثقت لقائهما، وأرفقتهم بتعليق أعربت فيه عن فخرها بها، قائلة: أنا فخورة فيك يا أختي ويا رفيقة دربي.. حكي مش موزون كتاب بيحوي مشاعر كل إنسان وبيوصف أحاسيس اوقات منعجز عن وصفها.

وبينت في لقائها مع "فوشيا" أنها كانت تبكي عند سماع كلمات أشعار شقيقتها والتي أدرجتها ضمن الكتاب، لافتة إلى أن كلمات شقيقتها وصفت ما يعجز الإنسان عن وصفه.

وقالت إن الكتاب يترجم مواقف حياتية مختلفة يعيشها كل شخص في هذا العالم، ولذلك سيحظى بنجاح كبير.

آخر أعمال ميريام فارس

الجدير ذكره أن آخر أعمال ميريام فارس كانت أغنية " تزلزلها" والتي أطلقتها آواخر شهر اغسطس/ آب الماضي عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان يوسف العُماني، وتتحدث عن قوة المرأة وذكائها بالسيطرة على الرجل وصدق حبها له.