هكذا وصفت ناهد السباعي تجربتها في "نقطة سوداء" احلى عرب

هكذا وصفت ناهد السباعي تجربتها في "نقطة سوداء" احلى عرب

أعربت الفنانة المصرية ناهد السباعي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسلها الجديد "نقطة سوداء"، رغم جميع الظروف المؤلمة التي مرت بها خلال تصويره، بينها وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكدة وقوف فريق العمل إلى جانبها وعدم تركها وحيدة في أصعب اللحظات.

وشاركت ناهد عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة صور من كواليس التصوير، أرفقتها بتعليق قالت فيه إن رحلة تصوير "نقطة سوداء" وصلت إلى نهايتها، وسط تأكيدها صعوبة نسيان الذكريات التي جمعتها مع فريق العمل لمدة 6 أشهر متتالية.

وشكرت الفنانة المصرية جميع من وقف إلى جانبها خلال الفترة الصعبة التي مرت بها عند تصوير مسلسلها الجديد، حيث كانت مليئة بالمشاعر المتناقضة بين حزن وفرح وحب وعمل شاق وتحد بحسب تعبيرها.

ووصفت ناهد شركة "الصباح" المنتجة للعمل بعائلتها الثانية، وشكرت المخرج محمد أسامة الذي حرص على تزويدها بالتعليمات والإرشادات طوال تقديمها للدور، وأيضا المشرفة عن المكياج مونيكا لما تتمتع به من لمسات رائعة.

ولم تنس الفنانة المصرية زملاءها في المسلسل أحمد مجدي، وأحمد فهمي، حيث أعربت عن حبها العميق لهما، وسط تأكيدها أن هناك أعمالا كثيرة جمعتهم سابقا.

سماح أنور تشوّق متابعيها لـ "نقطة سوداء"
ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

لحظات صعبة

يذكر أن الفنانة ناهد مرّت خلال تصوير مشاهدها في "نقطة سوداء" بأصعب لحظات حياتها، حيث فقدت والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ولم تستطع حضور جنازتها، بسبب عدم تمكنها من حجز رحلة للتوجه إلى القاهرة.

ويتألف مسلسل "نقطة سوداء" من 15 حلقة، ويتناول عدة قصص في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، وتم تصوير مشاهده في لبنان.

وكشف المخرج محمد أسامة في تصريحات سابقة، أنه لن يعمل على حذف المشاهد الخاصة بالراحل أشرف عبدالغفور، الذي غادر عالمنا قبل انتهاء تصوير مشاهده، مؤكدا أنه لن يغير الممثل، بل سيبحث عن معالجة درامية للشخصية.

لحظة إعلان ناهد السباعي الانضمام إلى فريق "محارب"

أعمال مقبلة

وتنتظر السباعي عرض مسلسلها الجديد "محارب"، المقرر عرضه في دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حسن الرداد، أحمد زاهر، تامر عبدالمنعم، ماجد المصري، نيرمين الفقي وغيرهم.

وتشارك أيضا في مسلسل "فوبيا"، وتتقاسم بطولته إلى جانب كل من: سوسن بدر، رانيا يوسف، نيرمين الفقي، إسلام جمال، وغيرهم.

"محارب" يجمع منة فضالي وأحمد زاهر في رمضان