هذا ما قالته نادين نجيم عن قصي خولي وسط أزمة احلى عرب

هذا ما قالته نادين نجيم عن قصي خولي وسط أزمة احلى عرب

أعربت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن محبتها لزميلها الفنان السوري قصي خولي، في ظل أزمة تصريحاته الأخيرة، التي هاجم فيها منتقدي مشاركته في عمل يجمعه بالفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور.

نادين نجيم تشيد بـ قصي خولي

وعلَّقت نادين على منشور شاركه خولي عبر حسابه في منصة "إكس"، يعتذر من خلاله عن اللغط الحاصل مُعترفًا بخطئه، حيث كتب: "جل من لا يخطئ .. كل الحب".

وكتبت نادين في مدح زميلها: الله يوفقك بكل شي بدك ياه؛ قلبك أبيض وروحك حلوة وبالنجاح وين ما كنت.. واشتقلك كتير.

من جهته، عبَّر خولي عن اشتياقه إلى زميلته، التي تعاون معها في عدة مسلسلات ناجحة أبرزها "خمسة ونص"، و"عشرين عشرين"، وكتب: نادين الغلا وانا شتقتلك.. إن شاء الله بشوفك على خير والله يوفقك ويحميك بكل شيء بتعمليه.

تفاصيل أزمة قصي خولي

وكان الفنان السوري قد بعث رسالة شديدة اللهجة لمن أسماهم بـ"المتفزلكين" عبر حسابه في منصة "إنستغرام"، قبل أن يحذفها بعد ذلك، إذ طالب المنتقدون بالسكوت وعدم إبداء آرائهم حول ما يتعلق بالأدوار التي يقدمها أو نوعية الأعمال التي يُشارك فيها، مشددًا على أن ليس من حقهم الانتقاد خاصة وأنهم غير متكفلين بدفع مستلزمات حياته الشهرية.

وأضاف خولي: حاجتكم تعليقات فاضية وتقييم مجاني ونصائح مفزلكة لها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع. يكفي أنه والحمد لله في تاريخي أعمال وإنجازات محفورة في ذاكرة المشاهدين المحبين والمهتمين الحقيقيين وليس المندسين، والشواهد على ما أقوله عن شغلي وشغل غيري موجودة على النت.

وتابع خولي أنه لا يحق لأحد تقييمه، حتى وإن كان ذلك نابعًا من خوفه على تاريخه الفني وإنجازاته، مؤكدًا أنه من له الأحقية في ذلك.

نور الغندور قصي خولي نادين نجيم أخبار المشاهير