نصائح لاختيار الإطلالة المثالية خلال الحفلات احلى عرب

نصائح لاختيار الإطلالة المثالية خلال الحفلات احلى عرب

تزداد المناسبات الإجتماعية والحفلات الليلية والتجمعات في فصل الصيف، ومع وجود العديد من القطع والموديلات التي يصعب على المرأة اختيار القطعة المثالية لكل مناسبة.

فبحسب خبراء الموضة، فإن ارتداء الملابس لكل مناسبة هي مفتاح تألق المرأة وراحتها، وأيضاً ثقتها بنفسها.

لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض القطع والأفكار المناسبة لحفلاتك الصيفية من ألوان وأقمشة وموديلات.

الحفلات الصباحية

تعتبر الفساتين الملونة والمنقوشة بالأزهار مناسبة لفصل الصيف وتحديدا الحفلات الصيفية، ويمكنكِ تنسيقها مع صنادل مريحة أو أحذية مفتوحة، وإضافة بعض الإكسسوارات العصرية لها.

كما يمكنكِ اعتماد الشورت مع الكروب توب أو البدل المتطابقة الفضفاضة، وتنسيقها مع صنادل مميزة وقلائد ذات الطبقات.

الحفلات الليلية

تُعد الفساتين السوداء القصيرة خياراً رائعاً للحفلات الليلية، فكل ما عليكِ هو اختيار الموديل المناسب لجسمك، وإضافة بعض الإكسسوارات الجريئة له.

وتعتبر فساتين الحرير ذات الألوان الزاهية أيضا مناسبة للحفلات الليلية خاصةً عند تنسيقها مع حذاء بكعبٍ عالٍ، وحقيبة يد ملفتة للنظر.

حفلات الشاطئ

لحفلات الشاطئ يمكنكِ اختيار الفساتين الناعمة والخفيفة وذات الألوان الحيوية أو النقوشات الاستوائية، وذلك لجعل إطلالتك مناسبة للبحر والشاطئ، وانتعلي الأحذية المسطحة، والقبعة ذات الحواف لتحميكِ من أشعة الشمس.

كما يمكنكِ اعتماد ملابس السباحة وفوقها تنورة طويلة أو فستان ملون، وتنسيقها مع حقيبة يد مناسبة للبحر، واعتمدي القبعة والنظارات الشمسية كإكسسوارات مثالية للحفلات الشاطئية.

الحفلات المنزلية

قد يكون اختيار الإطلالات المناسبة للحفلات المنزلية هي الأسهل مقارنة بالباقي، إذا يمكنكِ ارتداء مجموعة كاملة مثل تنورة وقميص متشابهين، أو شورت وتيشيرت بألوان صيفية حيوية، وتنسيقهم مع صندل مريح وحقيبة كروس.

كما يعتبر الجينز مع بلوزة مميزة من الإطلالات المناسبة خاصةً عند إضافة إكسسوارات لها مثل اقراط طويلة وقلائد ضخمة ومميزة.

حفلات برك السباحة

خلال فصل الصيف تقيم العديد من الفتيات الحفلات حول برك السباحة، وتعبتر الفساتين الشيفون هي الأنسب والأريح للفتيات خاصةً عند تنسيقها مع قبعة قّش، ونظارات شمسية أنيقة، وصندل مريح.

كما يمكنكِ اعتماد التنانير القصيرة أو الميدي ذات الألوان المبهجة والملفتة للنظر، وتنسيقها مع بلوزة ناعمة، وحذاء مسطح.