توم كروز يقع في حب شابة تصغره بـ25 عاما احلى عرب

توم كروز يقع في حب شابة تصغره بـ25 عاما احلى عرب

وقع النجم الأمريكي توم كروز في حب شابة روسية تصغره بـ25 عامًا، بعدما كان أشهر عزاب نجوم هوليوود.

ووفق موقع "ياهو"، شوهد نجم سلسلة أفلام Top Gun، البالغ من العمر 61 عامًا، وهو يقترب من إلسينا خيروفا، البالغة من العمر 36 عامًا، أثناء حضورهما حفلًا في مايفير بالعاصمة البريطانية لندن في 9 ديسمبر/ كانون الأول الحالي.

ووصلت إلسينا، وهي ابنة نائب روسي بارز والمتزوجة سابقا من تاجر ألماس، رفقة توم إلى الحفل حوالي الساعة التاسعة مساءً، واستمتعا بالرقص على أنغام الموسيقى قبل أن يغادرا بعدها بساعات قليلة.

وصرَّح مصدر للموقع أن كروز كان ودوداً للغاية ورفض بأدب التقاط الصور مع الحاضرين الآخرين، وبسبب الطلبات المتكررة، أصدر الدي جي إعلانًا باللغة الروسية يفيد أن النجم لا يوَّد التقاط الصور.

وصرَّح مصدر للموقع أن كروز وإلسينا ثنائي لا ينفصلان، إذ يبدو أنه مفتون بها، لكنه ليس معروفًا كيف ومتى بدآ المواعدة.

يُشار إلى أن علاقة كروز بإلسينا تعتبر أول قصة حب علنية له منذ طلاقه من كاتي هولمز، التي انفصل عنها عام 2012، حيث تكلل زواجهما بإنجاب ابنتهما "إبريل".

وعلى الرغم من أن كاتي وتوم لم يتحدثا علنًا عن نهاية زواجهما، لكنها أشارت سابقًا إلى أنها لم تندم على الزواج من نجم "المهمة المستحيلة".

توم كروز يخضع للواقع.. تأجيل عرض Mission Impossible 8 لهذا التاريخ

وقالت كاتي أثناء ظهورها في برنامج Today في عام 2014: أنا لا أنظر إلى الوراء أبدًا. أنا فقط أتعامل مع الحياة يومًا بيوم..أنا متحمسة حقًا لما أنا فيه الآن، لقد حظيت بتجارب إبداعية رائعة، وأنا ممتنة للغاية.

واعترفت أيضًا أن الاهتمام المحيط بطلاقهما كان أمرًا صعبًا بالتعامل، قائلة: لقد كان هناك الكثير من الاهتمام، وكانت لديَّ طفلة صغيرة.. لقد أمضينا بعض اللحظات المضحكة في الخارج وفي الأماكن العامة. أصبح العديد من الأشخاص الذين لم أكن أعرفهم أصدقائي وساعدونا، وهذا ما كنت أفكر فيه.

وقبل زواجه من كاتي، كان توم متزوجًا من ميمي روجرز بين عامي 1987 و1990، وتزوج النجمة الأسترالية نيكول كيدمان في عام 1990، وتبنى معها ابنته "بيلا" (30 عامًا) و"كونور" (28عامًا)، لكنهما انفصلا 2011.