توم كروز يقدم مشهدًا مبهرًا في حفل ختام احلى عرب

توم كروز يقدم مشهدًا مبهرًا في حفل ختام احلى عرب

شارك النجم العالمي توم كروز في حفل ختام أولمبياد باريس 2024، الذي أقيم مساء الأحد، وأدى عرضًا مثيرًا على غرار فيلم "المهمة المستحيلة"، وسط تفاعل الحضور.

تفاصيل مشاركة توم كروز بحفل ختام أولمبياد باريس 2024

View this post on Instagram

A post shared by fortresshill_alan (@fortresshill_alan)

وظهر كروز، الذي يصور فيلم "Mission Impossible 8" في أوروبا، وهو يقفز مربوطًا بحبل من سطح ملعب دو فرانس، لتسليم وتسلم الراية الأولمبية إيذانا ببدء العد العكسي لأولمبياد لوس أنجلوس التي تقام فيها دورة الألعاب الأولمبية لعام 2028.

وقام النجم الأميركي بمصافحة الرياضيين بعدما هبط من السقف، ثم ركب دراجته النارية وخرج من الملعب ومعه العلم الأولمبي في ظل احتفالات مبهرة في الملعب.

وقبل حفل الختام، حضر توم كروز منافسات الجمباز والسباحة وكرة القدم بأولمبياد باريس.

وشهدت فعاليات ختام أولمبياد باريس 2024، فقرات متنوعة ومميزة، في ملعب دو فرانس بضاحية سان دوني، بدأت في حديقة التويلري، حيث أطفأ السباح الفرنسي ليون مارشان، المرجل الأولمبي، وجرى نقل الشعلة في فانوس إلى الملعب.

وأدت المطربة زاهو دي ساجازان، التي أطلقت البرنامج الفني للحفل، مقطوعة كلاسيكية خالدة في قصر التويلري "تحت سماء باريس"، ورافقت الأغنية، إطفاء المرجل الأولمبي ورحيل الشعلة بين يدي السباح مارشان.

وشارك في حفل ختام أولمبياد باريس 2024 حوالي 71 ألف متفرج لمتابعة المراسم الختامية المرصعة بالنجوم، وأدى قرابة 270 فنانا وراقصا، عروضا راقصة وفنية.

وعلى وقع أشهر الأغنيات الفرنسية والإنجليزية، منها "نحن الأبطال" للمغني فريدي ميركوري، دخلت البعثات الرياضية التي شاركت في العرس الأولمبي، مع ما يقارب 9 آلاف رياضي ورياضية.

توم كروز دورة الألعاب الأولمبية في باريس