حبيبة توم كرزو الجديدة.. تصغره بـ25 عاماً احلى عرب

حبيبة توم كرزو الجديدة.. تصغره بـ25 عاماً احلى عرب

أعلن النجم الأمريكي توم كروز رسمياً، ارتباطه بمشهورة "السوشال ميديا" الروسية إلسينا خيروفا، بعد شهرين من الشائعات.

وكشف مصدر مطلع على الأحداث لصحيفة "ديلي ميل البريطانية"، أن عائلة إلسينا ودائرة معارفها الصغيرة على علم بجدية علاقتها بكروز، الذي يكبرها بـ 25 عاماً.

وتابع المصدر: لقد أصبحا قريبين جدًا خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكنهما يحرصان كثيراً على عدم التقاط صور لهما معاً لأنهما يريدان الحفاظ على خصوصيتهما.

وأوضح المصدر أن توم "61 عاماً" يقضي وقته في شقة إلسينا "36 عاماً"، وأضاف: إنهمت يستمتعتن بالخروج معًا وعلى الرغم من ثروتهما، فإنهما يفعلان الكثير من الأشياء التي يفعلها الأزواج العاديون.

وكان الثنائي حضرا حفل عشاء لدعم جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن، حيث كان الأمير ويليام ضيف الشرف.

وعلى الرغم من وصول كروز وإلسينا بشكل منفصل، إلَّا أن بعض الأصدقاء ادعوا أنهما أمضيا وقتهما خلف الأبواب المغلقة في شقتها التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في نايتسبريدج، لندن.

وزعمت المصادر أن الزوجين خرجا متخفيين للتنزه في هايد بارك، وتناولا العشاء في العديد من المطاعم في لندن.

ووفق موقع "ياهو"، بدأت علاقة نجم سلسلة أفلام Top Gun وإلسينا خيروفا، ، أثناء حضورهما حفلاً في مايفير بالعاصمة البريطانية لندن في 9 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

ووصلت إلسينا، وهي ابنة نائب روسي بارز ومتزوجة سابقاً من تاجر ألماس، رفقة توم إلى الحفل حوالي الساعة التاسعة مساءً، واستمتعا بالرقص على أنغام الموسيقى قبل أن يغادرا بعدها بساعات قليلة.

وصرَّح مصدر للموقع أن كروز كان ودوداً للغاية ورفض بأدب التقاط الصور مع الحاضرين الآخرين، وبسبب الطلبات المتكررة، أصدر الدي جي إعلاناً باللغة الروسية يفيد بأن النجم لا يوَّد التقاط الصور.

يُشار إلى أن علاقة كروز بإلسينا تعتبر أول قصة حب علنية له منذ طلاقه من النجمة كاتي هولمز، التي انفصل عنها عام 2012، إذ تكلل زواجهما بإنجاب ابنتهما "إبريل".

ورغم أن كاتي وتوم لم يتحدثا علنًا عن نهاية زواجهما، لكنها أشارت سابقاً إلى أنها لم تندم على الزواج من نجم "المهمة المستحيلة".