طوني قهوجي: "نجم عالي" لـ جورج وسوف جمعة أصدقاء احلى عرب

طوني قهوجي: "نجم عالي" لـ جورج وسوف جمعة أصدقاء احلى عرب

يسلك جورج وسوف طريقاً مغايراً له عن زملائه، في الكليبات التي يطرحها، إذ يفضّل الفنان السوري الابتعاد عن الكليبات التقليدية، والتوجّه نحو التميّز بأعماله.

هكذا، راح في السنوات الأخيرة يكشف عن كليبات يتعاون فيها مع نجوم التمثيل السوريين واللبنانيين، ففي العام الماضي، طرح "أبو وديع" كما يطلق عليه، كليب أغنية "بيتكلم عليّ" التي شاركه الغناء كلاً من النجم عبدالمنعم عمايري وعابد فهد وغيرهما.

على الضفة نفسها، يتابع الوسوف إصدار تلك الكليبات المتجددة والعصرية، وكشف أخيراً عن كليب أغنيته الجديدة التي حملت اسم "نجم عالي" (كلمات ملاك عادل، وألحان محمد ميي) والتي أخرجها طوني قهوجي. لكن الكليب الذي طرح أخيراً على الشاشات والمنصات، تميز بمشاركة ديمة قندلفت.

وأطلت الممثلة السورية في "نجم عالي" بكامل خبرتها في التمثيل، حضرت كممثلة من الطراز الرفيع.

وفي هذا السياق، يقول طوني قهوجي في حديث لـ "فوشيا" إن الكليب الجديد للوسوف كان بسيطاً وبعيداً عن التكلف.

وعن تعاونه مع الوسوف، يجيب المخرج اللبناني الذي عرف بإخراج البرامج التلفزيونية، "أنا وأبو وديع أصدقاء قبل أكثر من 20 عاماً. كذلك تربطني علاقة صداقة مع النجمة ديمة قندلفت. لذلك كان الكليب جمعة أصدقاء لا أكثر ولا أقلّ".

وعما إذا كانت صداقته بالفنان تسهّل عليه تعاونه معه، لفت قهوجي إلى أن الصداقة مع الفنان جيدة، وهذا الأمر سهّل التعاون بينه وبين الوسوف.