وجهات سياحية لزفاف أسطوري احلى عرب

وجهات سياحية لزفاف أسطوري احلى عرب

كلنا نرغب بحفل زفاف لا يُنسى، واختيار مكان الاحتفال المناسب يزيد من جمال هذه اللحظة الفريدة.

وفي حين يفضل البعض الاحتفال في مسقط رأسهم، يميل آخرون إلى إضفاء لمسات من المغامرة على ليلتهم المميزة، والاحتفال بعرسهم في وجهات عالمية ساحرة.

إن كنت من محبي الأعراس الجريئة، إليك أفضل الوجهات حول العالم لإقامة زفاف أسطوري.

Shutterstock

ساحل أمالفي

يشتهر ساحل أمالفي بشواطئه الوعرة والصغيرة وقرى الصيد الإيطالية ذات الألوان المبهجة، ولكن عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، فهو يقدم أكثر من ذلك بكثير.

احتفلي بعرسك خارج نطاق الرادار، وذلك وسط المناظر الطبيعية المليئة بأشجار الليمون في مطعم دا باولينو في كابري، أو الحدائق الخارجية الموردة في فيلا أستور في سورينتو، أو وسط المياه الساحلية المتلألئة على متن مركب شراعي إيطالي قديم.

Shutterstock

كوت دازور

تتميز منطقة كوت دازور ببعض أشهر الشواطئ الفاخرة في العالم، مثل سان تروبيه وكان، وأماكن طبيعية ساحرة لإقامة حفلات الزفاف. إن مطالبة ضيوفك بالسفر إلى هنا لن تتطلب الكثير من الإقناع، وتعد قرية إيزي التي تعود للقرون الوسطى وجهة مثالية لصور زفاف أسطورية.

Shutterstock

لندن

بدءًا من الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم إلى القصور الملكية التي تعود إلى القرون الوسطى، تقدم لندن تجربة فريدة لإقامة حفل زفاف خيالي. إنت كنت ترغبين بإقامة حفل زفاف على الطراز الملكي، فلندن هي وجهتك. يمكن للأزواج إقامة زفافهم في أحد القصور الملكية التاريخية، مثل برج لندن أو قصر كنسينغتون أو قصر هامبتون كورت، لزفاف يليق بملكة!

harpersbazaar

مراكش

الأنسجة والأنماط والألوان النابضة بالحياة في هذه المدينة المغربية تجعلها وجهة مثالية للأعراس. وينصح الأزواج بالاستعانة بمنظم حفلات زفاف، يكون على دراية بالثقافة والفنادق والطعام والبائعين وغير ذلك من متطلبات الأعراس. ننصحك بالاطلاع على فندق La Mamounia الذي يتمتع بأجمل الحدائق، أو Beldi Country Club لعرس على الطراز المغربي الكلاسيكي.

Shutterstock

بالي

يمكن للحرفيين الباليين توفير ديكور الأميرات لليلة عرسك، وذلك من خلال المنسوجات اليدوية المختلفة التي يشتهرون بها، مثل الثريات والمفارش. بالإضافة إلى ذلك، فإن عقود الياسمين المشبوكة يدويًا متاحة بسهولة هنا، وهي زينة لا مثيل لها لمقاعد الأعراس.

Shutterstock

إسبانيا

مزارع الكروم والقلاع المخفية تجعل هذه الوجهة رومانسية وجذابة للأعراس. وتشمل أماكننا المفضلة مدينة فيلا ماجنا، التي تقع في قلب مدريد، وتحتوي على قاعات رقص مع شرفات للعروسين. وكاستيل سون كلاريت في مايوركا، وهي قلعة قديمة تحولت إلى فندق، وتقع وسط حدائق رائعة، وتضم مطعمًا حائزا على نجمتي ميشلان.

6 وجهات تعزز جمال بشرتك.. سافري إليها