مأساة في موسكو: إطلاق نار يغير المصير احلى عرب

مأساة في موسكو: إطلاق نار يغير المصير احلى عرب

في حادثة مأساوية هزت العاصمة الروسية موسكو، شهدنا إطلاق نار عنيف أدى إلى وفاة شخصين وإصابة سبعة آخرين، من بينهم عناصر من الشرطة. وقد تم اعتقال فلاديسلاف باكالتشوك، الزوج المنفصل عن أغنى امرأة في روسيا، تاتيانا باكالتشوك، كما أعلن محاموه.

تهمة القتل في قلب الحدث

وذكر محامو فلاديسلاف باكالتشوك أنه قد وُجهت إليه تهمة القتل بعد الحادث الذي وقع في مكتب شركة "وايلدبيري"، بالقرب من الكرملين. ورغم الأجواء المليئة بالتوتر، وصف محاموه اعتقاله بالانتهاك الفاضح لحقوقه.
تيتا زوزو الحلقة 2

إطلاق النار ودموع تاتيانا

تزامنت تلك الحادثة مع صراع على مستقبل الشركة بعد إعلان "وايلدبيري" عن خططها للاندماج مع شركة "روس جروب" للإعلانات في يونيو/ حزيران الماضي. ووفقًا لتصريحات فلاديسلاف، فقد أكد أنه عند وصوله للاجتماع المقرر، تم إطلاق النار عليه من قبل مجموعة من العاملين في الشركة. بينما نفت تاتيانا وجود أي اجتماع، مشيرة إلى أن زوجها وزملاءه كانوا يحاولون الاستيلاء على مقر الشركة.

تاتيانا باكالتشوك: صرخات من القلب

وفي فيديو مؤثر نشرته على تطبيق "تيليغرام"، ظهرت تاتيانا باكالتشوك وهي تبكي، تسأل فلاديسلاف: "ماذا تفعل؟ كيف ستنظر في عيون والديك وأطفالنا؟ كيف يمكن أن تصل بالوضع إلى هذا الحد من العبثية؟". كانت كلماتها تحمل عمق الألم والحيرة في ظل هذا الموقف الغريب.

منصة "وايلدبيري": قصة نجاح

تأسست شركة "وايلدبيري" عام 2004 على يد تاتيانا باكالتشوك، التي تعتبر النسخة الروسية من "أمازون". بدأت الشركة كمنصة لبيع الملابس عبر الإنترنت، لكنها تطورت بسرعة لتصبح وجهة شاملة لبيع جميع أنواع السلع. ومع ذلك، فإن الصراعات الشخصية والعائلية التي حدثت بعد إعلان خطط الاندماج، أدت إلى نشوب أزمة خطيرة.

الطلاق والضغوطات

يُذكر أن فلاديسلاف وتاتيانا باكالتشوك قد تقدما بطلب الطلاق في يوليو/ تموز الماضي، بعد فترة من النزاعات العلنية التي بدأت مع الإعلان عن خطط الاندماج. يبدو أن هذه القضايا الشخصية قد تفاقمت لتؤدي إلى حادثة مأساوية غير متوقعة.