حيل لإخفاء البطن احلى عرب

حيل لإخفاء البطن احلى عرب

تجد بعض النساء صعوبة في تنحيف أنفسهن لا سيما في منطقة الخصر، إلا أن العديد من المصممين ومحلات الأزياء انتبهوا للموضوع واختاروا فساتين أنيقة تجنّبك أي خجل، لا سيما إذا قررتِ مسبقاً ما الذي ستبحثين عنه في السوق.

للشعور بالرضا أثناء ارتداء الملابس التي تناسب شكلك، إليك بعض الحيل التي قدمها الخبراء حول كيفية اختيار أفضل الفساتين لإخفاء البطن، حتى تتمكني من ارتداء ملابسك براحة بعيداً عن الخجل.

وهذه أفضل أنماط الفساتين لإخفاء البطن:

اللف

يعتبر الفستان الملتف جذاباً لجميع أشكال الجسم، وهو قطعة أساسية في خزانة الملابس، فخط العنق العميق على شكل حرف V يجعل القستان مناسبا تماماً للصدر الأكبر حجماً. وللحصول على تغطية إضافية، ابحثي عن الفساتين الملفوفة ذات الكشكشة الناعمة على الجهة الأمامية، أو بعض التفاصيل الناعمة.

الخط أو القصّة تحت الصدر

عندما يتعلق الأمر بإخفاء معدتك، فإن أنماط هذا الخط هي دائماً رهان جيد، من خلال جذب العين إلى أصغر جزء من جذعك عن طريق دسها مباشرةً أسفل الصدر، فإنها تعطي الوهم بوجود محيط خصر أعلى. يجب أن يكون باقي الفستان بقصة واسعة أو على شكل حرف A تطفو فوق البطن.

الأرجوحة

اختاري النمط الذي ينزلق بمجرد أن يتجاوز الإبط (حتى تحصلين على القليل من تعريف خط الصدر قبل أن يمتلئ). فستان الأرجوحة لا يعني شكل الخيمة مطلقًا، بل هو صورة ظلية جيدة للفستان لإخفاء البطن لأنه لا يتشبث بشكلك، ما يجعله مريحاً جدا.

الكشكشة

التفاصيل المكشكشة وتجمعات القماش التي تتدفق على الجزء الأوسط من الفستان هي طريقة بارعة لإخفاء البطن. فالتجعيد الدقيق والأقمشة الناعمة هي طريقة جذابة لإخفاء وسطك، وعندما تبدأ من جانب الخصر، يمكن أن تساعد أيضاً في خلق وهم محيط الخصر الضيق.

الأقمشة المطبوعة

تعتبر الطباعة المزدحمة كتمويه للملابس وتساعد على إخفاء البطن. وهي تضيف إلى خزانة ملابسك ألواناً نابضة بالحياة.

خديعة الوهم

تعتبر فساتين الوهم طريقة أنيقة للغاية ليس فقط لإخفاء البطن ولكن أيضاً لإنشاء منحنيات. باستخدام كتلة التلوين، تدور الفساتين الوهمية حول وجود لوحة مركزية من خلال المركز الأمامي (وأحياناً أيضاً المركز الخلفي) للفستان. تقطعك اللوحة المركزية عمودياً، ما يخلق وهماً لصورة ظلية أضيق وخط خصر أكثر رشاقة.

محيط الخصر العالي

قد يكون من المغري اختيار الفساتين ذات الشكل الصغير في محاولة لإخفاء بطنك، ولكن في الواقع عندما يتعلق الأمر بارتداء الملابس لإخفاء البطن، فإن التشكيل والخياطة أمران مهمان جدًّا.

ملاحظة أخيرة، يجب عليك تجنب التفاصيل الأفقية على بطنك، استثمري في الفساتين المصممة على وجه الخصوص، بما في ذلك الفساتين ذات الخصر العالي قليلاً، إذ يؤدي هذا مرة أخرى إلى تقليل حجمك.