عروسان يفاجئان لطيفة بحفلها في مهرجان قرطاج احلى عرب

عروسان يفاجئان لطيفة بحفلها في مهرجان قرطاج احلى عرب

فاجأ عروسان الفنانة التونسية لطيفة لدى وصولهما بملابس زفافهما إلى حفلها الغنائي الذي أقيم يوم أمس الأحد، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ 57.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق دهشة لطيفة لدى رؤيتها العروسين بملابس حفل زفافهما، إذ أوقفت الحفل وصرخت عاليًا "عروسة، ما شاء الله"، وطلبت منهما الاقتراب أكثر من المسرح، فيما أشارت على الجمهور بإطلاق الزغاريد والهتافات لهما.

وأشادت لطيفة بجمال العروس وأناقتها، وأضافت موجهةً كلامها للعروسين: "جايين تفرحوا معانا، قديش فرحانة بيكم وقديش سعيدة، أول مرة عرسان يحضرولي حفلة".

عرسان قررو يحتفلون بزافافهم في قرطاج مع #لطيفة🤩🤩🤩🤩🤩🥰#لطيفة_في_قرطاج pic.twitter.com/qncr3vhW7S

— Ahmed Fathy 🇪🇬#latifa2023 (@ahmedfa72107567) August 13, 2023

وغنَّت الفنانة للعروسين أغنية "يا ديني محلالي فرحو"، فيما ردد وراءها الجمهور كلمات الأغنية، إذ غنت قائلة: "يا ديني محلالي فرحو لطيفة تغني لطيفة تغني.. يا ربي تبارك وتهني".

وأوضحت لطيفة في تصريحات صحفية أن عدم تواجدها بمهرجان قرطاج خلال السنوات الماضية لا يعني ابتعادها عن جمهورها التونسي، مُشيرةً إلى أنهم كانوا السند والداعم الأول لها أينما تواجدت.

على صعيد آخر، انتهت الفنانة من تسجيل ألبومها الصيفي لعام 2023، وعملت على طرح أغنيتين منه هما "طب أهو" و"مونامور".

واختارت لطيفة لفيديو كليب أغنية "طب أهو" الفنان الأردني منذر رياحنة كضيف شرف الأداء التمثيلي، بدور "حبيبها"، الذي تضبطه متلبسًا يراسل فتاة غيرها، فتتركه وتتجه إلى الساحل الشمالي في مصر برفقة صديقاتها للاستمتاع بوقتها بعيدًا عنه.

وتعاونت لطيفة في تصوير الكليب مع المخرج جميل ‏المغازي، فيما الأغنية من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى ‏الشعيبي، وتوزيع وسام عبدالمنعم.