ألوان خارجة عن المألوف تتصدر موضة خريف 2023 احلى عرب

ألوان خارجة عن المألوف تتصدر موضة خريف 2023 احلى عرب

لطالما ارتبطت الألوان الزاهية كالوردي والأبيض والأزرق والأخضر والأصفر بأنوثة المرأة، لكن يبدو أن المعادلة قد تغيرت في خريف وشتاء 2023/2024.

بحسب خبراء الموضة، فإن درجات ألوان غير مرغوب بها من قبل نسبة من النساء بدأت في تصدر مشهد الموضة للمواسم القادمة.

ويقول الخبراء، إن تلك الألوان قد تبدو "قبيحة" للبعض، إلا أن تنسيقها بالطريقة الصحيحة سيجعلها جذابة وأنيقة.

الأحمر الصدئي

رغم أن اللون الأحمر التقليدي جذاب وملفت، إلا أن أغلب النساء يشعرن بالملل من رؤيته بشكل دائم على الفساتين وأحمر الشفاه، والبديل هنا بحسب الخبراء، هو اللون الأحمر الصدئي، الذي يبدو أجمل بكثير مما يوحي اسمه.

ويشبه الأحمر الصدئي لون الصدأ المحترق، ويُعد خياراً مثالياً في فصل الخريف، خاصةً عند تنسيقه مع الأبيض أو البيج أو الأزرق والأسود.

الرمادي الداكن

يُعد الرمادي الداكن خيارًا رائعًا إذا كنتِ تشعرين بالملل من ارتداء الأسود باستمرار، وعلى الرغم من أن البعض قد يعتقد أن الرمادي الداكن يبدو كئيبًا أو مملًا، إلا أن الأزياء بهذا اللون تعد غاية في الأناقة.

لذا، في المرة القادمة التي تحتاجين فيها إلى بليزر أو بنطلون أو بلوزة بلون أساسي، فكري في اختيار الرمادي الداكن بدلاً من الأسود.

الأخضر الزيتوني

هذا اللون مستوحى من الزيتون ويبدو أكثر أناقة وجاذبية من اسمه، وبحسب خبراء الموضة، فإن الأزياء ذات اللون الزيتوني تعطي طاقة دافئة وتضفي لمسة راقية على إطلالتك.

ويعد الأخضر الزيتوني من الألوان سهلة التنسيق؛ لأنه جميل على جميع القطع سواءً البنطلونات أو البلايز، وحتى القمصان والفساتين والتنانير.

الأصفر الخردلي

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء اللون الأصفر، ولكنكِ تخافين الألوان الساطعة، فإن الخردلي هو خيارك المثالي؛ لأنه لون هادئ ودافئ، ومناسب لفصلي الخريف والشتاء.

ويمكنك تنسيق هذا اللون مع ألوان أخرى منها البني والأسود والبيج وحتى الأحمر أو الفوشيا.