كلوي كارداشيان بملامح غير مألوفة على غلاف مجلة إيطالية احلى عرب

كلوي كارداشيان بملامح غير مألوفة على غلاف مجلة إيطالية احلى عرب

لفتت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، الأنظار إليها بسبب إطلالتها غير المألوفة التي ظهرت بها على غلاف مجلة L Officiel Italia الإيطالية بالعدد رقم 50، الخاص بصيف 2023.

كلوي، البالغة من العمر 38 عاما، وتمارس نشاط ريادة الأعمال، بدت مذهلة في تلك الصورة التي ظهرت بها على غلاف المجلة، خاصة مع تألقها بلون الشعر البلاتيني الأشقر الثلجي وتزينها بفستان غاية في الأناقة والجمال من توقيع دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

المفاجأة أن مَن تولى مسؤولية إطلالة كلوي بهذا الشكل وأجرى معها المقابلة لصالح المجلة الإيطالية هي شقيقتها، كيم، التي كانت حريصة على إبراز جمال شقيقتها الصغرى بأفضل ما يكون.

Instagram

الشقيقان موريلي هما من قاما بتصوير كلوي، إذ التقطا لها مجموعة من الصور الرائعة التي ظهرت فيها بفستان دولتشي آند غابانا، الذي جاء بلون العظام، مع قلادة للعنق أضافت لرونقها.

وفي سياق المقابلة التي أجرتها مع المجلة، تطرقت كلوي إلى تجربة "تأجير الرحم" أو الولادة عن طريق أم بديلة مع ابنها تاتوم، البالغ من العمر الآن 10 أشهر، موضحة أنها لم تكن قادرة على حمل وإنجاب طفل آخر على خلفية معاناتها من بعض المتاعب الصحية التي أثرت عليها كثيرا.

وسألتها شقيقتها كيم بوضوح عن تلك الجزئية بقولها "أعلم أن تجاربنا مع الولادة بأم بديلة كانت مختلفة للغاية وأنا فخورة جدا لتعاملك بأمانة ووضوح مع مشاعرك الحقيقية. أعتقد أن سماع الناس لكافة جوانب الموضوع شيء غاية في الأهمية. فهل بعد خوضك التجربة يمكنك أن توصي بها لأي امرأة تواجه صعوبة في الحمل؟".

Instagram
Instagram

لترد عليها كلوي بقولها "أنا ممتنة للغاية لتجربتك لأنك كنت معي في كل خطوة. وأنا أقدر أني تعلمت الكثير منك عن تأجير الأرحام".

وتابعت كلوي "لم يكن بوسعي انجاب طفل آخر بسبب متاعب صحية، وأنا ممتنة للغاية لتوافر فكرة تأجير الأرحام كخيار مساعد بهذا الخصوص. وأنا حالتي كانت نادرة للغاية. والموقف الذي كنت فيه وقتها جعلني منفصلة بشكل كبير عن طفلي، وهذا لا يعني أني أود إثناء أحد عن التجربة. فقط ما أردته هو نقل التجربة بأمانة ووضوح حتى لا يُفاجَأ أحد بشيء آخر غير ذلك".

Instagram