صيحات ظلال العيون المخملية لإطلالة خريفية لا احلى عرب

صيحات ظلال العيون المخملية لإطلالة خريفية لا احلى عرب

ما زالت بعض صيحات الموضة التي تعود لحقبة التسعينات تحتفظ برونقها وتميزها حتى الآن، آخرها صيحة ظلال العيون مخملية اللون، التي بدأت تعود للواجهة مرة أخرى، لكن بصورة أكثر حداثة وعصرية.

ورغم سابق ظهور اللون المخملي في اطلالات السجادة الحمراء وفي بعض أشكال المانيكير، أحمر الشفاه وكريمات الأساس، لكن ظهوره الأخير جاء ملفتا ومميزا، لدوره في إظهار جمال العينين.

وتختلف ظلال العيون ذات اللون المخملي عن غيرها من الصيحات، سواء كانت مطفية أو لامعة، إذ أنها تقدم العيون بمظهر معدني ثنائي الكروم، وهو ما يزيد من جمالها في أي مناسبة.

إليك أحدث صيحات ظلال العيون المخملي لإطلالة خريفية لا تضاهى:

المخملي الناري

لون الظلال المتلألئة هي الأساس الذي يتيح لك الحصول على لمعان مخملي وملمس ناعم. أو يفضل الحصول على لمسة نهائية ميتاليك ثنائية الكروم التي تذكر بالملمس المزدوج، الذي يمكنك الحصول عليه بتمرير يديك على المخمل. ويعد المخملي الناري من الألوان المميزة التي يمكن أن تعززي بها مظهر عينيك باستخدامه كظلال تضيف لجمالك ولرونقك بشكل كبير في الأخير.

@CHERISHBROOKEHILL

المخملي المكثف

يمكن لهذا اللون عند اقرانه بأحمر الشفاه وأحمر الخدود الوردي الجريء أن يعزز من مظهر العينين، خاصة عند الاستعانة بأربع درجات لونية تتفاوت بين لامعة وغير لامعة لضمان تعزيز الإطلالة.

@DAVIDRAZZANO

المخملي المزجج

سبق أن تألقت النجمة هايلي بيبر بتلك الصيحة، إذ يضمن ظلال العين المخملي المزجج ابراز وهج العينين بطريقة متعددة الأبعاد، فضلا عن شكل الكحل المجنح الحاد، الذي يضيف قدرا من التباين عند مزجه مع لون الأساس الرطب للغاية، لتكون النتيجة النهائية غاية في الجمال والإبهار

@NIKKI_MAKEUP

المخملي المائل للبني الذهبي

يمكن للون المخملي المائل للبني الذهبي أن يعزز من مظهر العينين بشكل مختلف ومميز، ويمكنك التأهب لتلك الإطلالة بعمل كثير من المزج والطبقات للظلال للحصول على التأثير الصحيح.

@JALEESAJAIKARAN

ظلال الجناح المشابه لشكل الهالة

يمكنك التزين بظلال الهالة باستخدام ألوان نيود وبنية للحصول على تأثير المخمل. ويمكنك تنفيذ ذلك بالتركيز على اظهار البشرة على أفضل ما يكون ومن ثم تضمنين تعزيز لمعان العينين.

@ISABELLE.DE.VRIES

ظلال البشرة الصيفية

يمكنك الحصول ببساطة على تلك الإطلالة فقط بوضع أحمر خدود مفتح للبشرة على كافة أنحاء الجفن، ويمكنك تعزيز المظهر أكثر بإضافة برايمر ظلال إلى جانب بخاخ تثبيت لأفضل نتيجة ممكنة.

@SHANELL.SORRELLS

المخملي الجرافيكي

رغم أنه لون جريء، لكن لا داعي للقلق، فإن ما يجب عليك فعله هو التحضر بشكل صحيح، مع معرفة أن أهم منتج هنا هو برايمر العين لضمان ثبات وبقاء تلك الصبغات اللونية على الجفون.

@FRENCHTOUCHOFMAKEUP

المخملي التوست

يعد اللون المخملي التوست البرونزي من الألوان المميزة عند استخدامها مع أحمر شفاه ذهبي لامع، حيث تعد تلك التركيبة اللونية بمثابة تركيبة مثالية للمرأة الباحثة عن مظهر خريفي مختلف. ويمكنك تطبيق ذلك باستخدام فرشاة آيشادو كثيفة وعريضة لفرد اللون على الجفون ثم استخدام فرشاة مزج رقيقة لتلميع الحواف والمساعدة في الانتقال بسلاسة من لون إلى آخر.

@MALVINA_ISFAN

المخملي الثابت ثنائي الكروم

يمكن للألوان المحايدة أن تفيد في اظهار الاطلالة راسخة وثابتة مكانها، في الوقت الذي تَظهر فيه ألوان الظلال المخملية المختلفة بشكل مميز وتضيف لجمال العينين بصورة لا يمكن نسيانها.

@KATIEJANEHUGHES