فيكتوريا بيكهام تصدم زميلاتها في "سبايس جيرلز" احلى عرب

فيكتوريا بيكهام تصدم زميلاتها في "سبايس جيرلز" احلى عرب

أحبطت النجمة فيكتوريا بيكهام زميلاتها بفريق "سبايس جيرلز" باعتذارها عن الظهور معهن في مهرجان غلاستونبري العام المقبل، للمشاركة في الاحتفال بمرور 30 عاما على تأسيس الفريق.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن عضوات الفرقة الأصليات سيعاودن الظهور سويا مرة أخرى في 2024؛ من أجل تسجيل حضورهن سويا من جديد في موقع إقامة المهرجان.

غير أن مصدرا مقربا من فيكتوريا أفصح لموقع "دايلي ميل" أنها تود التركيز على علامة الموضة الخاصة بها، وأنها لن تشارك في جولات غنائية تخص فريقها السابق، رغم الإلحاح عليها.

وتابع المصدر بقوله إن فيكتوريا لا تستبعد احتمالية ظهورها في بعض الأمور الاحتفالية الأخرى، لكن ذلك لا يعني أنها ستغني أو ستشارك زميلاتها السابقات الغناء في أي مناسبة أو احتفالية.

getty images

وكشفت موقع "دايلي ميل" أن فيكتوريا، 49 عاما، بصدد المشاركة بفيلم وثائقي من إخراج جي جي أبرامز، مخرج فيلمي Star Trek وStar Wars، وهو الوثائقي الذي سيوضح قصة صعود فريق سبايس جيرلز وحالة النجومية التي وصلها في التسعينات، بالإضافة إلى إلقائه الضوء على مجموعة من المقابلات والمواد المصورة التي لم تذع من قبل من أرشيف المغنيات.

وأضاف الموقع أن أبرامز يقوم في الوقت الحالي رفقة شريك أعماله، جاسون هيهر، بالتسويق لذلك الفيلم الوثائقي الجديد، حيث يتفاوضان مع كبرى شركات البث، ومن ضمنها العملاقة نيتفليكس.

getty images

وعاود المصدر المقرب من فيكتوريا ليقول: "صحيح أن مهرجان غلاستونبري قد يكون المهرجان الألطف على وجه الأرض، لكن فيكتوريا لن تشارك به بأي حال من الأحوال العام المقبل".

وتابع المصدر: "لقد صنعت لنفسها مهنة كمصممة أزياء، وقد بذلت في سبيل وصولها لتلك المكانة الكثير من الجهد والعرق، لذا فهي حريصة الآن بشأن العودة للغناء لأنها تجربة لا تود خوضها".

وأكمل المصدر: "للأسف تعرضت للسخرية بشكل كبير حينما كانت تغني في الماضي. وقد صارت شخصية مختلفة الآن، إذ باتت تنظر باعتزاز للسنوات التي قضتها بفرقة سبايس جيرلز، وهي بالفعل سنوات عزيزة على قلبها، لكن من غير الوارد أن تشارك في مهرجان غلاستونبري".