فيديو كواليس مسلسل "لعبة حب" يتصدر الترند.. وجو احلى عرب

فيديو كواليس مسلسل "لعبة حب" يتصدر الترند.. وجو احلى عرب

تصدر مقطع الفيديو الذي نشره الفنان السوري مصطفى خشت لأبطال مسلسل "لعبة حب" بعد انتهاء الحلقة الأخيرة منه، حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق الفيديو الذي نشره خشت عبر حسابه في "إنستغرام" أبطال مسلسل "لعبة حب" في لقطات عفوية، ويوزعون الابتسامات، معلقا: وهيك بتكون خلصت لعبتنا. وذلك في إشارة إلى انتهاء العمل الدرامي.

وكشف خشت أن الفيديو الذي نشره كان في آخر أيام تصوير، من أجل الذكرى الجميلة مع فريق التصوير، ممازحا: "نسيت صوّر حالي".

كما وجه رسالة جاء فيها: "وهيك بتكون خلصت اللعبة، شكرا لكل تفصيل كان موجود بهالتجربة في أثناء التصوير وفترة عرض المسلسل. ممتن لكل من ساعد وعلق وتابع، كل الحب جميعا".

View this post on Instagram

A post shared by Mustafa Kheet | مصطفى خيت (@mustafa___kheet)

ما حقيقة تصوير جزء ثانٍ من مسلسل "لعبة حب"؟

كما تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي نشره الفنان جو طراد من كواليس التصوير، بحيث ظهر مع أبطال المسلسل، وطلب منهم توجيه رسائل بعد انتهائه، ليعلق هو في الأخير: "انطرونا الجزء الثاني"، ليثير حماسة متابعيه إن كان بالفعل سيُصَوَّر جزءا ثانيا أم أن الأمر كان أمنية منه.

View this post on Instagram

A post shared by Joe Trad / جو طراد (@joetrad)

وفي السياق ذاته، احتفل أبطال مسلسل "لعبة حب" بعرض الحلقة الأخيرة على منصة "شاهد"، وشاركوا العديد من الصور معبرين عن سعادتهم بالعمل معا، ووجهوا تساؤلا للجمهور: "مين بدو جزء تاني؟".

وظهر الفنان أيمن عبد السلام في مقطع فيديو برفقة مواطنته الفنانة نور علي، موجها شكره إلى الجمهور، معلقا: "كنتوا ممتازين ورائعين، بنحبكم كتير".

View this post on Instagram

A post shared by Ayman Abd Alsalam (@aiman.abdulsalam_)

أبطال مسلسل "لعبة حب"

معتصم النهار في دور مالك. نور علي في دور سما. شكران مرتجي في دور فريدة. أيمن رضا في دور سلطان. جو طراد في دور رامي. ساشا دحدوح في دور سيرين. أيمن عبد السلام في دور دانيال. حسن خليل. حازم زيدان. ساندي نحاس. ناظم عيسى. نهاد عاصي.

جو طراد مسلسل لعبة حب معتصم النهار نور علي