-

ورد الخال تحتفل بمرور 7 سنوات على زواجها من

(اخر تعديل 2023-07-30 15:24:23 )
بواسطة

احتفلت الممثلة اللبنانية ورد الخال، بمرور 7 سنوات على زواجها من الملحن والموسيقي باسم رزق، وحرصت على الاحتفال بهذه المناسبة مع متابعيها على مواقع التواصل.

وشاركت الخال عبر "انستغرام" مقطع فيديو يضم صوراً تجمعها بزوجها رزق من مناسبات عدة، جرى إرفاقهم مع أغنية رومنسية أجنبية.

ودونت على الفيديو تعليقا طريفا بينت فيه أن علاقتها بزوجها لا تشبه علاقة أي زوجين، قائلة: "7 سنين زواج.. بيشبهو كل شي إلا الزواج"، كما كتبت تاريخ زواجها مضيفة: "30 تموز/ يوليو 2016".

وتقاعل عدد كبير من متابعي الخال مع هذه المناسبة، متمنين لها ذكرى زواج سعيدة وحب أبدي، وأشاد عدد منهم بعلاقة الصداقة القوية بينها وبين زوجها.

وكتبت إحدى متابعاتها: "الله يخليكم لبعض وأهم شي ضلوا رفقة لأنو صفة الرفيق للزوج هي اللي بتخلي الروتين يموت"، كما كتبت أخرى: "العمر كلو من دون قيود الزواج المشوار ان شاء الله طويل كتير".

ورد الخال وزوجها

وكان باسم رزق قد تحدث عن أسرار علاقته بزوجته ورد الخال في لقاء تلفزيوني سابق، إذ قال إن قصة حبهما بدأت من صورة جمعتهما وطلبت ورد الخال أن ينشرها، ولكنه تردد في الأمر ونشرها بعد عدة أيام.

وكشف باسم أنه كان يعاني من "فوبيا" الزواج قبل أن يتعرف على ورد الخال، لكن علاقته بها جعلته يتخذ قرار الارتباط بسرعة خوفاً عليها من الانتقادات والإشاعات كونها شخصية عامة.

وبين رزق أنه يمكن أن ينفصل عن ورد الخال في حالة واحدة، ألا وهي أن تسيء في معاملة والدته، مشيراً إلى أن الخال لا تفعل ذلك أبداً.

كما أكد أن والدته هي الأولوية في حياته، وورد أيضاً والدتها هي الأولوية بحياتها.

وأشار إلى أنهما لم يتزوجا من أجل إنجاب الأطفال، بل تزوجا ليكونا مع بعضهما ويهتمان بشؤونهما.

بدورها؛ أوضحت ورد الخال أنها أعجبت بزوجها باسم رزق خلال فعالية تكريم أحد الشخصيات الراحلة، وأحبته كثيراً عند عزفه لمقطوعة موسيقية ساحرة، ولفتت إلى أنها هي من بادرت بالخطوة الأولى وأرسلت له رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال ورد الخال

يذكر أن آخر أعمال ورد الخال هو الجزء الثالث من مسلسل "للموت" الذي عرض في دراما رمضان 2023، ولعبت فيه شخصية " كارما".