ألحفة ومفارش من البطيخ دعمًا لفلسطين احلى عرب

ألحفة ومفارش من البطيخ دعمًا لفلسطين احلى عرب

طرحت Quild المتخصصة في مجال الألحفة، تشكيلة جديدة من الألحفة والمفارش وأغطية الأسرّة، مزينة بطابع البطيخ تضامناً مع سكان غزة.

ريع الألحفة والمفارش سيذهب دعمًا لفلسطين

استوحت Quild مجموعة الألحفة والمفارش الجديدة من نقشة البطيخ الذي يرمز إلى فلسطين والقضية الفلسطينية.

وأعلنت العلامة التجارية التي تتخذ من مدينة دبي مركزًا لها، أن عائدات بيع تلك الألحفة ستقدّم كمساعدات إلى أهل غزة والضفة الغربية.

ما الذي يميز ألحفة ومفارش Quild؟

تتميز الألحفة بنقشة البطيخ إلى جانب نقشة الكوفية الفلسطينية التقليدية بلونيها الأبيض والأسود، ولفتت العلامة التجارية إلى أن المجموعة مصنوعة من القطن الطبيعي، وهي تلائم كبار السن والأطفال.

ومن جانبها، قالت فريدة طلعت مؤسسة Quild، إنها كمواطنة عربية، تهتم بأمر فلسطين، مشيرةً إلى أنها صممت وأنتجت هذه الألحفة المصنوعة يدوياً بطابع فاكهة البطيخ الشهير، كنوعٍ من التضامن مع الشعب الفلسطيني المناضل.

وأضافت فريدة أنها تأمل من خلال تقديم تلك المساعدات أن تخفّف آلام الشعب الفلسطيني.

البطيخ رمزًا للنضال الفلسطيني

باتت نقشة البطيخ رمزًا للنضال الفلسطيني؛ بسبب ألوانها التي تتطابق مع ألوان العلم الفلسطيني: الأحمر، والأخضر، والأبيض.

كما أن شرائح البطيخ بشكلها المثلثي يرمز إلى المثلث الأحمر في العلم ممثلاً التضامن والوحدة مع الدولة الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

يذكر أن Quild لديها الكثير من السوابق في مجال الأعمال الخيرية، ففي العام الحالي طرحت سلسلة من الألحفة والمفارش على شكل نجمة بيت لحم، والتي تعدّ رمزًا آخر لفلسطين.

وتجمع Quild بين أساليب الألحفة التقليدية والتصاميم المعاصرة، كما تحرص على المسؤولية البيئية، وتصنع قطعًا تتسم بالاستدامة.

بطيخ فلسطين القضية الفلسطينية