طرق تنسيق بنطلون الجينز مع أحذية الكعب العالي احلى عرب

طرق تنسيق بنطلون الجينز مع أحذية الكعب العالي احلى عرب

موضة بنطلون الجينز مع الكعب العالي ليست جديدة، لكن في كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديمه عبر عروضها بأساليب وأفكار مبتكرة تناسب الخروجات اليومية، واجتماعات عطلة نهاية الإسبوع، ومواعيد hgt ,v والعشاء.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن بنطلون الجينز من القطع الأساسية في الحياة اليومية، ويعطي الإطلالة مظهراً شبابياً، لكن عند إقرانه بأحذية الكعب العالي، تتحول الإطلالة سريعاً إلى عصرية وأنيقة.

في السطور القادمة، نستعرض بعض الأماكن التي يمكنكِ ارتداء بنطلون الجينز مع حذاء الكعب العالي، وكيفية تنسيق هذه الإطلالات بسهولة.

إطلالات العمل

يُعد الجينز من القطع المريحة التي ترغب الكثيرات في ارتدائها بأيام العمل، إلا أن بعض الشركات تسمح لموظفيها بارتداء الملابس الكاجوال لكن بشكل معين أو محدود.

وبحسب الخبراء فإن الطريقة الأكثر ذكاء لارتداء الجينز بطريقة أقرب للرسمية هو إقرانه بأحذية الكعب العالي.

ولتحصلي على إطلالة مثالية للعمل اختاري الجينز الضيق أو المستقيم ونسقيه مع قميص رسمي أو بليزر، وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ.

موعد غرامي

تُعد الإطلالة المكونة من بنطلون الجينز سواء الضيق أو الواسع مع حذاء بكعبٍ عالٍ من الإطلالات الأنيقة والمثالية لموعد غرامي، فهي مهما كانت بسيطة ومريحة إلا أنها تعطيكِ مظهرًا لافتا.

فمثلاً يمكنكِ تنسيق بنطلون الجينز ذو اللون الأزرق الفاتح أو الداكن مع بليزر بلون جريء أو بلوزة غير تقليدية، وانتعلي حذاء بالكعبٍ العالي.

خروجات نهاية الأسبوع

تبحث المرأة عادةً في خروجات نهاية الأسبوع عن القطع التي تشعرها بالراحة وفي الوقت نفسه أن تكون عصرية أيضًا. ويُعد بنطلون الجينز الواسع أو بقصة المام فيت مثالياً لذلك، خاصةً عند تنسيقه مع حذاء بكعبٍ عالٍ، وبلوزة أنيقة.

وهنا نستعرض معك موديلات بنطلونات الجينز التي تتناسب مع أحذية الكعب العالي..

الجينز الواسع

يُعد الجينز واسع مثالياً مع أحذية الكعب العالي، خاصةً للسيدات اللواتي يرغبن في أن يبدين أصغر سناً وأكثر طولاً.

الجينز الضيق

يُعد الجينز الضيق خياراً جيداً إذا كنتِ ترغبين في إظهار فخامة حذائك، لكن عليكِ الانتباه عند تنسيقه من خلال اختيار القطع التي تحقق توازن في إطلالتك، مثل القمصان الفضفاضة، أو البليزرات الواسعة.