ماذا قالت صبا مبارك عن "عنبر 6" في موسمه الثاني؟ احلى عرب

ماذا قالت صبا مبارك عن "عنبر 6" في موسمه الثاني؟ احلى عرب

تنتظر النجمة الأردنية صبا مبارك، ردود فعل الجمهور على الموسم الثاني من مسلسل "عنبر 6"، الذي بدأ عرضه مؤخراً على منصة "شاهد".

وتحمل بدايات حلقات الموسم الثاني من المسلسل، الذي لاقى متابعة جماهيرية كبيرة عند عرض الموسم الأول منه العام الماضي، تشويقاً كبيراً، لمعرفة تفاصيل أكثر عن علاقة السجينات وتعاملهن مع بعضهن البعض، في الوقت الذي يسعى فيه الجمهور إلى معرفة الشخصيات التي سيتم انقاذ حياتها، من الحريق الذي اندلع في السجن مع نهاية أحداث الموسم الأول.

من مشاهد مسلسل "عنبر 6"سوال ميديا

والمسلسل من تأليف وإخراج علي العلي، ومن بطولة: صبا مبارك، مرام علي، آيتن عامر، فاطمة الصفي، نواف الظفيري، جومانا كريم، سلوى محمد علي، فارس ياغي، يوسف حداد، إيلي متري، روزي الخولي، ناتاشا شوفاني، غريتا عون، تاتيانا مرعب، أنس طيارة، رانيا عيسى، وائل منصور، ريان حركة، مي سليم، رنين مطر وبمشاركة نهلا داوود، علي منيمنة، كريستين شويري، أنطوانيت عقيقي، ومع الممثلين القديرين فايز قزق وجناح فاخوري.

وتقوم صبا بدور "ليلى" الصحافية التي تسعى لكشف جرائم الفساد، لكنها تقع في ورطة، إذ يتم اتهامها بأنها فاسدة! وتقول في تصريحات صحافية: "دخول ليلى السجن يأتي متزامناً مع دخول سجينة أخرى هي نانسي، وتتكون بينهما صداقة وتدافعان عن بعضهما البعض، وتسترجع في الوقت نفسه ذكرياتها مع والدتها، أو التي كانت تظن أنها والدتها، وتكتشف الأسرار".

وتضيف: "مع بدء الموسم الثاني من المسلسل، يكون بعض الزمن مر، والشخصيات كلها موجودة في السجن، والأهم أن السجينات وجدن أنفسهن في هذا المكان، ونتعرف على تأثير كل منهن على الأخرى".

وتشير صبا إلى أن الهدف من السجن، يتمثل في أن يتعايش الإنسان مع أخطائه، وتبين: "هناك يولد مجتمع مصغر فيه المآسي والخلافات والمشاكل، وهناك الصداقات كالتي تنشأ بين ليلى ونانسي، ونعرف كيف ستؤثران على بعضهما البعض. ومع أثر الظلم الذي وقع عليها، تجد ليلى نفسها مضطرة إلى المواجهة على مستوى العائلة والهوية، ومحاولة معرفة المستفيد من خلق العائلة المزيفة لها، ثم الورطة الكبرى المرتبطة بقضية الاختلاس إلى جانب قصص الحب".

من مشاهد مسلسل "عنبر 6"سوشال ميديا