ماذا قال نجوم الفن في عزاء المنتجين الأربعة احلى عرب

ماذا قال نجوم الفن في عزاء المنتجين الأربعة احلى عرب

حرص عدد كبير من الفنانين المصريين على تأدية واجب العزاء في المنتجين الأربعة تامر فتحي، وحسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، وبدت ملامح الحزن واضحة على وجوه الحضور.

نجوم مصر في عزاء المنتجين الأربعة

وتحدث نجوم الفن بينهم خالد الصاوي عن مواقف منتجي سينرجي معه مشيرًا إلى أنه سيبقى العم لأولادهم، على حين تحدث المؤلف محمود حمدان عن وصية المنتج تامر فتحي له قبل وفاته عن مسلسله المقبل.

وأضاف محمود التهامي عن قصته التي حدثت مع حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج بالشركة، منذ عام 2015، ووصيته التي كشفها لمحمود بعد حادثة سقوط الرافعة في الحرم المكي، على حين علقت إلهام شاهين عن حزنها الشديد وتأجيلها عُرس ابن شقيقتها بسبب هذه الفاجعة.

وحضر العزاء عدد كبير من الفنانين في مقدمتهم أحمد العوضي، الذي وقف واستقبل المُعزين بنفسه، وحرصت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على حضور العزاء، وكذلك حرص المخرج بيتر ميمي الوقوف إلى جوار مصطفى شعبان والعوضي وكريم عبد العزيز واستقبل العزاء.

نجوم الفن في عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة

ومن نجوم مصر الذين حضروا عزاء المنتجين الأربعة: محمد هنيدي، وتامر حسني، ومحمد إمام، وأشرف زكي، وحمادة هلال، وخالد سليم، وخالد زكي، وفريال يوسف، ورامي إمام، وياسر علي ماهر، وسامي مغاوري، وغيرهم الكثير من فناني مصر.

مصر نجوم مصر عزاء