ما الهدية التي قدمها الأمير الحسين يوم ولادة احلى عرب

ما الهدية التي قدمها الأمير الحسين يوم ولادة احلى عرب

شارك الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن وزوجته الأميرة رجوة الحسين في يوم ولادة ابنتهما، توزيع هدية مميزة لمواليد الثالث من أغسطس 2024، بمناسبة ولادة ابنتهما الأولى، الأميرة إيمان.

تفاصيل هدية الأمير الحسين بمناسبة ولادة ابنته


وتداول نشطاء على منصة التواصل الاجتماعي (x)، صورا لهدية الأمير الحسين وزوجته بمناسبة قدوم الأميرة، والتي كانت عبارة عن ليرة ذهبية، وبطاقة مباركة للمواليد جميعهم الذين وُلدوا في قسم الولادة بمستشفى المدينة الطبية، في يوم الثالث من أغسطس 2024، وهو اليوم الذي شهد ولادة الأميرة إيمان الصغيرة.


وتعتبر هذه الهدية ليست مادية فقط، بل هي رمز للتقدير والمحبة التي يكنها الأمير للشعب الأردني.

الأمير الحسين ينشر صورة لابنته الأولى الأميرة إيمان

وأعرب الأمير الحسين عن سعادته لقدوم ابنته، الحفيدة الأولى للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله، إذ نشر صورة للأميرة الصغيرة برفقة العائلة الملكية، وعلق عليها: الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا، الحمد لله على النعم جميعها، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية "رجوة وابنتنا الغالية إيمان".

View this post on Instagram

A post shared by Al Hussein bin Abdullah II (@alhusseinjo)

ووجه الأمير الحسين الشكر لأسرته، قائلًا: خالص الشكر لأسرتي الصغيرة، وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي.

View this post on Instagram

A post shared by Foochia - (@foochiagram)

أول تعليق للأمير الحسين بعد ولادة ابنته الأميرة إيمان

وكان الأمير الحسين قد علق عقب ولادة زوجته الأميرة رجوة صباح السبت بالقول: لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حسن الخلق والخُلق والصحة والعافية.. اللهم أنبتها نباتا حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات.

الأمير الحسين بن عبدالله الأميرة رجوة الحسين