ما فحوى الرسالة التي وجهتها شام الذهبي إلى احلى عرب

ما فحوى الرسالة التي وجهتها شام الذهبي إلى احلى عرب

بمناسبة قدوم العام الجديد، وجهت شام الذهبي رسالة مؤثرة إلى والدتها الفنانة السورية أصالة نصري، وصفتها فيها بأنها "أعظم إنسانة"، مشيرة إلى الخصال الحسنة التي تتمتع بها والدتها.

ونشرت "شام" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لوالدتها أصالة، وعلقت، قائلة: أنتِ الحياة، أنتِ الروح، إللي معيشنا وعايشينه حتى نكسب رضاكِ وسعادتكِ، لأن أنتِ مصدر كل شيء حلو الله أنعم به علينا".

ووصفت شام والدتها بأنها "الأوكسجين" الذي تتنفسه هي وأشقاؤها، وأيضًا ابنتها المولودة حديثًا "جيهان"، وسط تأكيدها بأنها "أعظم أم وإنسانة" خلقها الله.

ولفتت إلى الخصال الحسنة التي تتمتع بها والدتها أصالة، كصدق القلب، والطيبة، والشفافية، والقدرة على التسامح والمحبة، التي علَّمتها إياها من خلال الأفعال وليس "الكلام الفارغ فقط"، على حد تعبيرها.

واعتبرت "شام" أن والدتها هي السبب الذي يدفعها للوصول إلى النجاح، من أجل إرضائها، مضيفة: بدعي ربي أن أعيش إلى آخر لحظة بحياتي تحت قدميكِ!.

واختتمت "شام" رسالتها داعية الله أن يحفظ والدتها: "كل أمنية، وفي كل عيد، وكل مناسبة بحياتي بتكون نفس الشيء: الله يحفظكِ ويحميكِ من كل شر، ويخليكِ تاجًا فوق رؤوس أولادك وعائلتك كلها، العمر كله.

علاقة أصالة بابنتها

ويُعرف عن "أصالة" و"شام" شدة تعلّقهما ببعضهما، حيث تُشاركان صورهما المليئة بالحب والحنان بشكل دائم، وتتحدثان عن العلاقة المتينة التي تجمعهما خلال الإطلالات الإعلامية، كما تكشف "أصالة" عن آخر أخبار "شام" للجمهور.

وقبل عدة أيام، احتفلت الفنانة أصالة باستقبال حفيدتها "جيهان"، من ابنتها "شام" التي جعلتها جدّة للمرة الأولى، قائلة: الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي، ووطني، ودنياي، وفخري، شام.

وتمنت الفنانة السورية أن يحفظ الله ابنتها وحفيدتها، وأن يملأ قلب الأخيرة حبًا، ويحفظها هي وجميع أبناء العالم.

آخر أعمالها

وعلى الصعيد الفني، طرحت أصالة نصري، مؤخرًا، أغنيتها "جنة الحب" وذلك بالتزامن مع احتفالات العام الميلادي الجديد، حيث لاقت نجاحًا واسعًا من قبل جمهورها ومحبيها.

و"جنة الحب" من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم.