ما هي صيحة "سُمرة الساعة الذهبية".. وكيف احلى عرب

ما هي صيحة "سُمرة الساعة الذهبية".. وكيف احلى عرب

تُعرف الساعة التي تسبق غروب الشمس في عُرف المصورين بـ"الساعة الذهبية" أو "الساعة السحرية" حيث تبدو الأجواء مثالية وكل شيء على ما يرام، ولعل ذلك هو ما ألهم خبراء التجميل لاستغلال تلك الساعة المميزة من أجل الحصول على سمرة جميلة لخصل الشعر.

وهو ما ترتب عليه ظهور صيحة جمالية جديدة تُعرف بـ "سُمرة الساعة الذهبية" التي تعنى بتجميل مظهر الخصل وزيادة بريقها خاصة أن بمقدور النساء الاستفادة منها لتزيين إطلالاتهن.

وعلق خبير تلوين الشعر، مات ريز، بقوله: "أميل لمزج قاعدة الشعر الغامقة مع أطراف الخصل الذهبية الأفتح في اللون باستخدام تقنية midlight الخاصة بي. وهنا أقوم بدمج لون ثاني في طريقة التفتيح التي أتبعها للمساعدة في مزج أحلك ألوان البداية بسلاسة مع الأطراف الفاتحة".

وكان مات ريز قد استعرض تلك الصيحة من خلال الإطلالة التي قدمها للمغنية وكاتبة الأغاني، مارين موريس، فضلا عن ظهور نجمات أخريات بنفس الصيحة عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة.

ما هي صيحة "سُمرة الساعة الذهبية"؟

AMELIEZILBER/INSTAGRAM@

بعد رواج صيحة السمرة الذهبية، تم تقديمها مؤخرا بطريقة جديدة عرفت بصحية "سمرة الساعة الذهبية" وبدأت تحظى بانتشار واسع بعدما أثنى عليها كثيرون، خاصة أن لون الشعر الذهبي والطبيعي من أبرز الاتجاهات التي لطالما حظيت باهتمام النساء على مدار السنوات الماضية.

ونظرا لتطلعهن لكل ما هو جديد ومبتكر، بدأ الاهتمام يتحول الآن صوب صيحة "سمرة الساعة الذهبية"، التي تشكل تدرجا لونيا مثاليا للانتقال من الظلام إلى النور، بنتائج متعددة الألوان والأبعاد.

ما هي ميزة تلك الصيحة؟

الحقيقة أن أكبر ميزة تتسم بها تلك الصيحة اللونية هي سهولة الحفاظ عليها فضلا عن دورها في منح المرأة إطلالة طبيعية دون مغالاة وحفاظها على التوازن من ناحية الألوان وتناسقها.

كيف تحصلين على صيحة "سمرة الساعة الذهبية"؟

MATT REZ /INSTAGRAM@

نوه مات ريز إلى أن تلك الصيحة تبدو ملائمة أكثر للنساء صاحبات ألوان الشعر المتماشية مع الإطلالات الدافئة، وأنه عند استحداث لون جديد للشعر، يجب دوما مراعاة لون الشعر الأساسي.

وأضاف ريز أن عمق اللون الأساسي مقابل الدرجة الفاتحة لمنطقة الوسط والمناطق الفاتحة هو ما يساعد في واقع الأمر على إبراز تلك الصيحة وجعلها لافتة.

وختم ريز حديثه بالقول إن أفضل ما يمكن أن تفعله المرأة للاستفادة من تلك الصيحة هو أن تقدم لخبير التلوين صورة بالإطلالة التي تود الحصول عليها مع التأكد من أن المرأة التي تود تقليدها في الصورة تمتلك نفس لون الشعر الأساسي، ونفس الملمس، ونفس الكثافة، ونفس الطول، لأفضل مظهر ممكن في الأخير.