ما العمل الجديد الذي يجمع محمد سامي وعمرو سعد؟ احلى عرب

ما العمل الجديد الذي يجمع محمد سامي وعمرو سعد؟ احلى عرب

كشف المخرج محمد سامي عن عودته إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، وذلك بفيلم جديد قام بتألفيه مع مهاب طارق، ويلعب بطولته النجم المصري عمرو سعد.

ويأتي هذا الفيلم كما أعلن المخرج لوسائل إعلام مصرية، بعد آخر أعماله في السينما، وهو فيلم "تصبح على خير" الذي عُرِض عام 2017.

وعن الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض خلال رمضان الماضي، قال محمد سامي، إنه لا يزال قيد المناقشات ولم يتم اتخاذ أي قرار بشأنه بشكل نهائي.

وكان المخرج سامي ردّ على تصريحات زميله ومواطنه خالد يوسف، التي تحدّى فيها المخرجون بإنتاج عمل مشابه لمسلسله "سره الباتع"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

وقال سامي لكاميرا "فوشيا" على هامش تواجده في حفل توزيع جوائز "دير جست" 2023 مؤخرا، إن الأعمال عُرضت والجمهور اختار الأفضل بينها.

محمد سامي يرد على خالد يوسف: مسلسلي الأنجح

وأوضح: خالد يوسف زميلي وأخي الكبير، أحترمه وأحبه، ولكن الأعمال عُرضت والناس اختارت العمل رقم 1 والعمل رقم 10. هذا كله في الماضي. الآن يجب أن نتحدث عن القادم.

وأكد محمد سامي الذي يعتبر من أشهر المخرجين في الوقت الحالي، أن خالد يوسف قدّم عملاً جيداً باعتباره مخرجاً كبيراً ولديه وعي درامي مهم جداً و"سرّه الباتع" أول مسلسل له بعد غياب طويل، مضيفاً: أنا من المعجبين بخالد يوسف.

عمرو سعد

أما الفنان عمرو سعد، فكانت آخر أعماله فيلم "المعزة" للمخرجة إيلاريا بوريللي، الذي عُرِض ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في مهرجان الجونة السينمائي.

ويتحدث العمل السينمائي عن فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.

محمد سامي يتحرك ضد شخص انتحل هويته لابتزاز الفتيات