لماذا تصدرت نادية الجندي قوائم المشاهدات في مصر؟ احلى عرب

لماذا تصدرت نادية الجندي قوائم المشاهدات في مصر؟ احلى عرب

تصدرت إطلالة الفنانة المصرية نادية الجندي، قائمة الموضوعات الأكثر تداولًا عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد نشرها جلسة تصويرها الجديدة التي قامت بها في مدينة الساحل الشمالي بمصر.

جلسة تصوير نادية الجندي

التقط مصور النجوم محمود رؤوف صور الفنانة نادية الجندي، والذي اعتاد طيلة السنوات الماضية تصوير الأخيرة، في إطلالات شبابية وعصرية تناسب فصل الصيف، وفضّل هذه المرة عقد جلسة تصويرٍ لها في مدينة الساحل الشمالي.

View this post on Instagram

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)

وظهرت نادية الجندي في الصور بإطلالة شبابية مرتدية فستانًا أبيض قصيرًا يناسب أجواء فصل الصيف، كما ظهرت في صور، وهي تسوق إحدى المركبات.

تفاعل مع الصور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، من بينهم الإعلامي العراقي نزار الفارس الذي علق قائلًا: مساء الورد يا راقية يا نجمة الجماهير يا كبيرة، كما وضعت لها الفنانة المصرية روجينا عددًا من القلوب تعبيرًا عن حبها للصور.

آخر أعمال نادية الجندي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل الدرامية كان مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2020، بالتعاون مع نبيلة عبيد، وهالة فاخر، وسميحة أيوب، وطارق عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال، ومن إخراج وائل إحسان، ولم يستطع المسلسل وقتها تحقيق النجاح الكبير، وهو الأمر الذي أبعد نادية الجندي عن العودة مجددًا للدراما التلفزيونية.

نادية الجندي