بصور رومانسية.. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد زوجته احلى عرب

بصور رومانسية.. أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد زوجته احلى عرب

احتفل الفنان المصري أحمد سعد، بعيد ميلاد زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني الـ28، والذي يوافق يوم 22 يوليو / تموز من كل عام.

وشارك سعد عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو يضم مجموعة صور، توثق لحظات رومانسية بينهما، أرفق معه أغنيته "قادر أكمل"، وكتب في نهاية الفيديو بالإنجليزية: "كل عام وانت بخير يا حبيبتي".

وعلّق سعد على الفيديو بالقول: "كل سنة وانت طيبة يا نور حياتي يا وجه السعد والخير".

النجوم يتفاعلون

وتفاعل عدد كبير من متابعي سعد من النجوم مع الفيديو، مثل الفنانة شيماء سيف التي علقت: "عقبال مليون سنة وانتو في احسن حال ربنا يحفظكم يارب".

وكتبت الفنانة دنيا عبد العزيز: "ربنا يخليكو لبعض"، فيما علقت الفنانة المعتزلة انجي خطاب بـ: "عاليا فعلا وش الخير والسعد عليك ربنا كرمك بيها يا احمد ربنا يحفظكم ويسعدكم العمر كله".

علاقة أحمد سعد بزوجته

وكان أحمد سعد قد تحدث في لقاء تلفزيوني سابق، عن علاقته بزوجته علياء وتفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، مؤكداً أن فارق العمر بينهما لم يسبب أي مشاكل، وشعر معها وكأنه لأول مرة يحب و يرتبط.

وعلق: "حسيت إني أول مرة أرتبط.. وده بسببي أنا في حاجات كتير في حياتي ما عملتهاش عملتها دلوقتي وكنت دايما ناقم عليها ورافضها مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف".

كما أكد أنه يحترم مشاعر زوجته علياء جداً، ويشاركها في أبسط تفاصيل بحياته: "شاركت مع علياء كل تفصيل. وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكانتش رخيصة وغالية جداً في كل موقف بينا".

وفي لقاء صحفي آخر، وصف سعد زوجته علياء بـ"وجه السعد والخير"، مشيراً إلى أنها السبب الأول لنجاحه بعد الله، حيث أنه حقق الكثير من النجاحات بعد زواجه منها، وأوضح أنها تساعده باختيار كلمات الأغاني.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد سعد تزوج من علياء البسيوني في21 أغسطس/ آب عام 2021، واستقبل منذ أيام قليلة مولودته الثانية منها مريم بعد عام واحد من استقبال طفلته الأولى منها علياء.