ياسمين عز تهدد بمحاسبة نيشان احلى عرب

ياسمين عز تهدد بمحاسبة نيشان احلى عرب

هددت الإعلامية المصرية ياسمين عز بمقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان، بعد أن هاجمها لتأخرها عن حضور منتدى الإعلام العربي، حيث كان من المفترض أن تشاركه تقديم الحفل على المسرح في دبي في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند".

وقالت الإعلامية الشابة في رسالة نشرتها عبر إنستغرام: "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير وانطلاقاً من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى وبناء عليه لن أقوم بالرد علي هذا الشخص الذي أفتعل هذه المشكلة وأساء إلى شخصي في غيبتي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانونا".

وأضافت: "وإنني سوف أوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل وتعزيزا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم بدون وجه حق".

وتابعت: "وليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".

كما نشرت صورة أخرى جمعتها بالإعلامي عمرو أديب، وقالت: "اعتقد أن من تنجح في محاورة أهم أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

واختتمت رسالتها: "مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تماما لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أني لم أعتذر لهذا الشخص ولن اعتذر،، كما أشيع في بعض المواقع، لأن ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".

هجوم نيشان على ياسمين عز

وفي فيديو التقطته كاميرا "فوشيا" بعد انتهاء الندوة، وصف نيشان ما جرى بـ"المعيب"، قائلًا: "عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو".

وتابع: "على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها بعتقد أجبت.. أنا شخص إلي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل".

وتعرَّض نيشان لموقف محرج بعدم ظهور ياسمين عز في الجلسة، إذ وقف على خشبة المسرح أمام الحضور وتساءل عن الأسباب التي دفعتها للتغيب، إذ قال ساخرًا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي"، وأضاف: "عرفنا إنها ما رح تجي أو مش حابة تجي، مش كثير مهم ولازم أعطي رأيي عن ياسمين".

واختتم كلامه مُشيرًا إلى أن الكلمة التي يتفوه بها الإعلامي كلمة لها تأثير كبير يغرز في نخاع المتلقي، مضيفًا: "أرفض تمامًا أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات".

ولفت الحضور إلى أن ياسمين خائفة من مواجهته والدخول في الحوار معه، فيما رأى البعض أنها توَّد تصدر الترند لا أكثر.