نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى احلى عرب

نقل ياسمين رئيس إلى المستشفى احلى عرب

نُقلت الممثلة المصرية ياسمين رئيس إلى أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد تعرضها لوعكة صحية لم تتضح طبيعتها، اليوم الخميس.

ووثقت ياسمين، 38 عاما، مجموعة صور عبر الستوري بحسابها في إنستغرام من داخل المستشفى، دون أن تضيف أية معلومات بشأن ما جرى لها.

كما تم تناقل صورها عبر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتتلقى العديد من رسائل الدعم والدعوات بالشفاء العاجل.

وفي الشأن الفني، تشارك ياسمين رئيس في فيلم "الفستان الأبيض" برفقة أسماء جلال وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الاجتماعية حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها فى نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

كما ظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في حلقة من مسلسل "نصي التاني" مع علي ربيع والذي تم عرضه مؤخراً، والعمل يشارك في بطولته محمود البزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر، وهو من إخراج عمرو صلاح، وشارك كضيوف شرف خلال الحلقات كلاً من: ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وفاء عامر، ثراء جبيل، جيلان علاء.

وكان آخر أعمال ياسمين في السينما، فيلم "أنا لحبيبي" الذى عرض في موسم عيد الحب الماضي، وشارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.