ياسمين صبري: لا أنفق كثيرا على شكلي.. وهكذا احلى عرب

ياسمين صبري: لا أنفق كثيرا على شكلي.. وهكذا احلى عرب

قالت الممثلة المصرية ياسمين صبري، إنّها طورت نفسها على مدار السنوات الماضية سواء داخليا أو خارجيا، مؤكدة أنها تتمتع بنعمة الشكل الجميل وهذه حقيقة لا تُنكر.

وأضافت صبري خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها لا تنفق كثيرا على شكلها، وأن أغلب الأشياء تتفق فيها مع العلامات التجارية التي تعمل معها.

ولفتت إلى أنّها تهوى السفر، ومن حسن حظها أن عملها التجاري مرتبط بالسفر سواء إعلاناتها أو الفعاليات التي تشارك كسفيرة لها، فيتيح لها الأمر الاحتكاك بالكثير من المواقف، ومع جنسيات مختلفة، ما يجعل الشخص مرنا بشكل كبير، موضحة أن المرونة مكّنتها من التعامل مع مختلف المواقف وتحت أي ظروف أو ضغوط.

وأوضحت بطلة فيلم "البعبع" أنّ الشخص غير المرن يواجه الكثير من المشاكل في حياته، ويدخل في صدامات عديدة، وتكون حياته غير متزنة بشكل كبير، مؤكدة أن هذه المرونة إحدى علامات تطورها.

كما تحدثت بلهجتها المصرية "أنا لو مكنتش ممثلة أفتكر إني أكون سيدة أعمال أو محامية، لأني بعرف أتناقش، وعندي مرونة نفسية كبيرة، وفي مادة كاملة بتدرس في الجامعات اسمها مرونة نفسية".

وواصلت: "أنا استثمرت في نفسي، وكان ممكن أبقا مباخدش بالي من نفسي وصحتي وشكلي، أو أبقا بشرب سجاير وكل دا كان هيظهر عليا، وأنصح أي حد إنه يشتغل مع نفسه، وأنا دائمًا بسعى أني أحقق إنجازات".

ياسمين صبري: أنا لا أكون عداءات

كما ذكرت ياسمين أنها لا تكوّن عداءات، وعلقت: "درست ده، مين يزعل من التطور المادي وليه الموضوع ده بيكون حاجة حساسة بالنسبة للناس، والإنسان لازم يعمل قيمة لنفسه مش بس يعتمد على أنا ابن فلان، بالعكس ممكن يبقى نقمة والناس هتعاملك عشان ابن فلان بس، والفلوس حلوة أكيد والأحلى إنك تعرف تعملها".

وأكدت الفنانة المصرية أنها لا تغضب من تعليقات النساء اللاتي يتمنين أن يمتلكن مثل مقتنياتها وملابسها، مشيرةً إلى أنها تحب الأنثى بشكل عام.

يذكر أن اَخر أعمال ياسمين صبري، فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.