في خزانتك لا بدّ من حقيبة Vintage احلى عرب

في خزانتك لا بدّ من حقيبة Vintage احلى عرب

في الوقت الذي أصبحت فيه الأزياء المستدامة أكثر أهمية من أي وقت مضى، ارتفع اهتمام المستهلكين بشراء المنتجات المعتّقة أو ما يُعرف بـ Vintage. فقد بدأ إحياء حقبة التسعينيات والعقد الأول من القرن العشرين على قدم وساق، ومن البديهي أن يسارع الجميع لشراء حقيبة قديمة.

إن الاستثمار في حقيبة يد مصممة مسبقاً، لا يسمح لك فقط بالوصول إلى شريحة مميزة من تاريخ الموضة التي يمكنك تناقلها عبر الأجيال، بل أيضاً بمثابة استثمار يمكن إعادة بيعه ويحظى بقيمته في مختلف الأوقات.

إليك أبرز 5 حقائب Vintage يمكن الاحتفاظ بها في خزانتك:

Gucci

بدأت شركة Guccio Gucci في الأصل عام 1921 كعلامة تجارية للسلع الجلدية الفاخرة، ولا تزال حقائب اليد جوهرة تاج Gucci حتى اليوم. اخترنا لك حقيبة من Gucci انتشرت في منتصف العام 2010. هذه الحقيبة الجلدية المرنة كبيرة الحجم سترافقك طيلة أيام الأسبوع.

Chanel

مستوحاة من حقيبة كيلي الشهيرة. تصميم كلاسيكي ذو مقبض علوي من ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. هي مناسبة لموضة عام 2023، وتتميز بالعديد من التفاصيل الأصلية والدقيقة.

Coach

تفتخر شركة Coach بصناعة الحقائب الخالدة، ولهذا السبب تنغمس العلامة التجارية الجلدية بشكل متكرر في المجموعات السابقة. تعتبر حقيبة Coach Swing Bag أحدث مثال على ذلك، حيث تتميز بتصميم أنيق مستوحى من تصميم أعيد تصوّره عام 1998. الأمر يتعلق بمنح الناس مزيجاً من القديم والجديد، حيث يلتقي الماضي بالحاضر بسلاسة واضحة.

Marc Jacobs

في الربيع الماضي، أعادت Marc Jacobs عن حقيبة Stam الخاصة بها في حملة مستوحاة من عام 2000 تضم أيقونات الموضة في ذلك الوقت، بما في ذلك عارضة الأزياء الكندية جيسيكا ستام وباريس هيلتون وغيرهما. ظهرت الحقيبة لأول مرة في عرض أزياء خريف وشتاء 2005، واختارتها بيونسيه وريهانا.

Prada

عندما دخلت حقيبة Tessuto Moon ذات الشكل الهلالي، السوق لأول مرة عام 2002، سيطرت على الساحة بشكل كبير. في حين أن الموديلات القديمة كانت مصنوعة بشكل أساسي من نسيج وقماش النايلون المميز من Prada، فإن حقيبة Re-Edition Moon لعام 2023 تتميز بتصميم مبطن يتوافق مع الانتفاخ الحالي للصناعة.