زين مالك يعود بأول جولة غنائية مثيرة! احلى عرب

زين مالك يعود بأول جولة غنائية مثيرة! احلى عرب

استعدوا، لأن زين مالك، النجم الذي لا يحتاج إلى مقدمة، قد أعلن عن بدء أول جولة غنائية منفردة له هذا الخريف. بعد مرور حوالي عشر سنوات منذ مغادرته فرقة One Direction، حان الوقت لكي نرى زين يضيء المسرح بموسيقاه الخاصة.
التوت الأسود الحلقة 1

في لمحة مثيرة من برنامج Jimmy Fallon Show، أشار زين إلى جولته المنفردة، حيث قام بتشغيل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بفالون، قبل أن يسلمه ورقة تحتوي على تفاصيل مهمة. كان زين متحمسًا للغاية، حيث قال: "مرحبًا جيمي، لطالما سعدت بلقائك، لكن لدي شيء أود إخبارك به. سأبدأ جولتي المنفردة هذا الخريف، وأتمنى أن تتمكن من الحضور بعد الانتهاء من قطف التفاح، لرؤية جولتي Stairway To The Sky في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة".

المواعيد التي ينتظرها الجميع

زين لم يجعلكم تنتظرون طويلاً، إذ قام بمشاركة تفاصيل جولته الأولى عبر حسابه الرسمي على إنستغرام. هذه الجولة المترقبة ستبدأ في 23 أكتوبر وتنتهي في 3 ديسمبر، مما يعني أن هناك الكثير من المفاجآت في الأفق.

تحت شعار STAIRWAY TO THE SKY TOUR 2024، سيتنقل زين بين العديد من الولايات والمدن الأمريكية والأوروبية، بما في ذلك سان فرانسيسكو، لاس فيغاس، لندن، ونيويورك. إنها فرصة رائعة لعشاقه لرؤيته على المسرح مرة أخرى.

كتب زين في منشوره: "الجولة القادمة هي تعبير عن تقديري لصبركم وحبكم ودعمكم. لا أستطيع الانتظار للاستمتاع بالموسيقى معكم جميعًا". وأضاف مازحًا: "هذه المرة حقًا قريبًا، نراكم بعد 35 يومًا، وستكون التذاكر متاحة للبيع يوم السبت".

من المثير للاهتمام أن زين كان قد تأخر في اتخاذ قرار بشأن العروض المنفردة بسبب مخاوفه الشخصية. فقد قال: "كفنان منفرد، أشعر أنني أكثر عرضة للضغط النفسي، وهذا الأمر كان يسبب لي الكثير من القلق". ولكن الآن، يبدو أن زين قد اتخذ قراره أخيرًا، وجمهوره متحمس لرؤيته وهو يحقق حلمه.