-

10 قطع لا غنى عنها داخل خزانة كل رجل

10 قطع لا غنى عنها داخل خزانة كل رجل
(اخر تعديل 2024-01-06 14:21:22 )
بواسطة

تختلف الموضة وتتغير مع الفصول والمجموعات الجديدة التي تقدمها العلامات التجارية. لكن الأسلوب يعد مسألة مختلفة، فهو يعبر عن الشخص الذي يعتمده بعيدًا عن اتجاهات الموضة وتغيراتها.

فلكل شخص قطع أساسية من الملابس والأكسسوارات تشكل أساسات أسلوبه بعيدًا عن كل التغييرات التي تطرأ حوله.

ومع ذلك، فإن اختيار الأساسيات ليس بالأمر السهل. هناك فرق بين التيشيرت الأبيض الرقيق وغير المريح وبين ذاك الذي يتمتع بجودة عالية، الذي صمم بشكل مثالي ليناسبك.

إليك أبرز القطع الأساسية من الملابس الرجالية التي ستبقي خزانة ملابسك أنيقة، مهما كانت المناسبة، وتغني أسلوبك وإطلالتك اليومية.

الجينز الأزرق

يحتاج كل رجل إلى بنطال جينز جيد باللون الأزرق الكلاسيكي. ربما يكون العنصر الأكثر عملية في خزانة ملابسك. حيث يمكن ارتداؤه مع أي شيء تقريبًا.

تيشيرت أبيض

لا يخرج هذا التصميم من اتجاهات الموضة أبدًا، فهو مثالي لتعتمده وتضفي انطباعًا بسيطًا وعمليًا على إطلالتك. ولكن السرَّ يكمن دائمًا بنوعية التيشيرت التي يفضل أن تكون سميكة قليلاً. اعتمدها مع الجينز الأزرق خلال عطلة نهاية الأسبوع أو مع السروال القماشي البيج إلى العمل.

كنزة باللون الأسود

هذه الكنزة لا غنى عنها خلال الأشهر الباردة أو حتى ليالي الصيف الباردة. تساعدك لتشعر بالدفء، ويمكن تنسيقها مع إطلالات مختلفة.

بدلة رسمية باللون الأسود أو الرمادي

يجب أن تكون هذه البدلة الكلاسيكية موجودة في خزانة كل رجل. ستتمكن من اعتمادها إلى العمل والمناسبات السعيدة والحزينة أيضًا.

قم بتغيير إطلالتك من خلال لون القميص أو ربطة العنق والحزام في كل مرة تختار أن تعتمدها.

السترة الكاجوال

هي قطعة أخرى ستساعدك لتحقق إطلالة تجمع بين العصرية والكلاسيكية. يمكن اعتمادها مع سروال الجينز أو التشينو إلى العمل والمناسبات غير الرسمية.

القميص الأبيض

سواء اخترت ارتداءه بياقة مفتوحة مع سروال شينو أو مع ربطة عنق وبدلة، فإن القميص الأبيض الكلاسيكي هو ضرورة مطلقة في خزانة كل رجل.

معطف الترنش

أصبح معطف الترنش، الذي اشتهر في خنادق الحرب العالمية الأولى، واحدًا من أكثر العناصر الدائمة في خزانة كل رجل، ويتوافر بمجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، كما أنه عملي وخفيف وأنيق.

سروال التشينو

قطعة أخرى يمكن اعتمادها بطرق مختلفة، مع قميص كلاسيكي أو تيشيرت أو بولو الخيارات عديدة أمامك.

اختر مجموعة من الألوان الأساسية للتشينو، كالأسود والرمادي والأزرق الداكن والبيج، واعتمدها إلى العمل، وعطلة نهاية الأسبوع، بكل أناقة وبطرق عصرية مختلفة.

ربطة عنق بلون كلاسيكي

من الرائع أن تضم خزانتك ربطات عنق ملونة خارجة عن المألوف، ولكن لا تنسى أنه لا غنى عن تلك الكلاسيكية بقصتها ولونها. اختر ربطة العنق البسيطة التي تتناسب مع بدلاتك الرسمية.

أزرار الأكمام

ارتقِ بأسلوبك من خلال أزرار الأكمام التي ستضفي رونقًا خاصًا وطابعًا شخصيًا على إطلالتك.