-

5 صيحات موضة لا تفارق منصات العرض

5 صيحات موضة لا تفارق منصات العرض
(اخر تعديل 2023-12-27 18:07:24 )
بواسطة

تتغير اتجاهات الموضة من عام إلى آخر، ومن موسم إلى آخر، فإذا كنتِ من الأشخاص الذين لا وقت لديهم للاطلاع عليها، ستجدين هنا مجموعة من صيحات الموضة التي لا تفارق منصات عروض الأزياء أبداً.

لذلك، إن كنتِ ترغبين بإضافة عناصر جديدة هذا العام إلى خزانتكِ، ننصحكِ بهذه الخيارات.

سراويل الجينز

يعد الجينز من قطع الملابس الأساسية التي كانت موجودة منذ أعوام عديدة في خزانة كل سيدة حول العالم، ولا تزال حتى اليوم. تتغير تصاميمه من عام إلى آخر، من الخصر المرتفع إلى المنخفض أو المتوسط أو الكلاسيكي وذلك الممزق، ليلبي جميع متطلبات السيدات وأسلوبهن. اختاري الذي يتناسب مع شكل جسمكِ، ولا تدعيه يفارق مجموعة أزيائكِ الأساسية أبداً.

القميص الأبيض

يعد القميص الأبيض من القطع التي لا تفارق عالم الموضة خلال جميع الفصول. يليق بالمناسبات الرسمية والأيام العادية، نسّقيه مع البدلة، أو التنورة أو السروال الرسمي أو الجينز. هو الحل الأنسب عندما تقفين أمام خزانتكِ وتقعين في حيرة. ضعي عليه دبوس زينة أو نسقيه مع أكسسوارات كبيرة لإطلالة مميزة.

الفستان الأسود

منذ أن طرحت كوكو شانيل مفهوم الفستان الأسود وهو موجود في خزانة كل سيدة.

نراه على منصات العرض العالمية بأشكال وقصات مختلفة، ولكن مفهومه يبقى واحداً مهما تغيرت الأقمشة والأساليب التي صُمم بها. نسقيه مع إكسسوارات ملونة كالأحمر واخطفي الأنظار أينما ذهبتِ.

الكارديغان

يضيف هذا التصميم لمسةً من الأناقة الراقية على إطلالتكِ، كما أنه موجود دائماً ضمن اتجاهات الموضة. يمكن تنسيقه مع كل الأزياء، من التنانير الكلاسيكية إلى سراويل الجينز وتلك الكلاسيكية المصنوعة من القماش.

قطعة مثالية لاعتمادها في فصل الخريف أو الشتاء ضمن إطلالتكِ الأساسية، أو حتى خلال ليالي الصيف الباردة.

جاكيت الجلد

تأتي جاكيتات الجلد في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأساليب. من سترات الدراجات النارية الكلاسيكية إلى تلك العصرية التي تتبع صيحات الموضة. تؤمن الدفء وتقاوم الرياح ويمكن تنسيقها مع أزياء تتمتع بأساليب مختلفة. تعتبر السترة الجلدية من الملابس شديدة التحمل، وكلما ارتديتها أكثر، أصبحت أكثر جاذبية.