-

بعد 5 أشهر على اختفائه.. تأكيد خبر وفاة جوليان

بعد 5 أشهر على اختفائه.. تأكيد خبر وفاة جوليان
(اخر تعديل 2023-06-28 12:12:22 )
بواسطة

أكدت السلطات الأميركية وفاة النجم البريطاني جوليان ساندز عن عمر ناهز الـ65 عامًا، بعد اختفائه عن الأنظار قرابة الـ5 أشهر، وذلك أثناء نزهة أجراها على جبال سان غابرييل خارج مدينة لوس أنجلوس.

وأكَّد قسم الطب الشرعي في مقطعة سان برناردينو خبر الوفاة يوم أمس الثلاثاء، في بيان، جاء فيه: "في يوم السبت، 24 يونيو 2023، في حوالي الساعة 10 صباحًا، اتصل المتنزهون المدنيون بمأمور مخفر شرطة فونتانا بعد أن اكتشفوا بقايا بشرية في جبل بالدي البري، استجاب المأمور إلى جانب قسم عمليات الطوارئ في قسم الشرطة وتجهوا إلى مكان الحادث".

وتابع البيان أن الطبيب الشرعي أكَّد أن نتائج تحليل الرفات والبقايا البشرية تعود لجوليان ساندز، إلَّا أن طريقة الوفاة قيد التحقيق، وبانتظار المزيد من نتائج الاختبارات.

GETTY

واختتم البيان: "نود أن نعرب عن امتناننا لجميع المتطوعين الذين عملوا بلا كلل لتحديد مكان السيد ساندز."

ويًشار إلى أن آخر ظهور لساندز كان بتاريج 13 يناير على جبل بالدي، الذي كان واحدًا من المناطق التي تعرضت للثلوج العاتية وعواصف الرياح خلال فصل الشتاء الممطر بشكل غير معتاد.

وجرى في ذلك الوقت إرسال فرق البحث والإنقاذ للبحث عن ساندز ومجموعة من المتنزهين المفقودين، إلَّا أن عملية البحث جرى إيقافها بسبب الظروف الجوية الصعبة وخطر تعرض المنطقة لإنهيار جليدي، وتم اللجوء عوضًا عن ذلك لطائرات الهليكوبتر والطائرات دون طيار.

من هو جوليان ساندز؟

بدأ ساندز مسيرته الفنية في أوائل الثمانينات، حيث شارك في فيلم The Killing Fields إلى جانب سام ووترستون وجون مالكوفيتش، وحائز العمل على جائزة الأوسكار عام 1984.

كما شارك في العديد من الأعمال المقتبسة من روايات عالمية من بينها فيلم A Room With a View، الذي شارك في بطولته إلى جانب هيلينا بونهام كارتر.

picturehouses