-

5 ألوان جديدة أضيفيها لمنزلك في خريف 2023

5 ألوان جديدة أضيفيها لمنزلك في خريف 2023
(اخر تعديل 2023-10-02 11:30:31 )
بواسطة

في كل موسم، يطرح خبراء الديكور مجموعة ظلال جديدة، يمكنك الاستعانة بها لإعادة تنسيق منزلك وإضافة لمسة من العصرية لزواياه.

وبما أن فصل الخريف قد حط رحاله مؤخرا، عرض خبراء ديكور عبر مجلة "إنسايدر" مجموعة ظلال جديدة، من شأنها أن تضفي دفئا على مكانك المفضل.

العنبري

يمثل هذا الظل ألوان أوراق الشجر المتساقطة في فصل الخريف، ويقول مصممو الديكور إن هذا اللون بالذات يضفي لمسة دافئة على بيتك.

ويمكنك إضافة إكسسورات بسيطة باللون العنبري، كالوسائد أو المزهريات الزجاجية.

الوردي المطفي

ترجع شعبية اللون الوردي لفيلم باربي الذي تصدَّر المشهد في الفترة الماضية، ويقول خبراء الديكور إن اللون الوردي يعتبر حساسا وجريئا بالوقت نفسه، فهو يعبر عن الثقة والمرح، إلا أن زيادة نسبته في المنزل قد تجعل بيتك يبدو أنثويا بعض الشي.

وينصحك الخبراء بإضافة لمسة وردية، إما من خلال أريكة مريحة أو سجادة منقوشة.

التيل الداكن

يعتبر التيل من درجات اللون الأزرق، ويقول خبراء الديكور إنه من الظلال المثالية لفصل الخريف، لأنه يُغني ديكور منزلك، كما يضفي عليه لمسة دافئة وأنيقة.

وللاستعانة بهذا اللون، يمكن دهن أحد جردان غرفة الجلوس به، أو من خلال إضافة تماثيل باللون التيل الداكن لطاولة القهوة الجانبية.

الأخضر الزمردي

يضفي اللون الأخضر الكلاسيكي مظهرًا أكثر اشراقًا وحيوية على ديكور منزلك هذا الخريف، ويشير خبراء الديكور إلى أن هذا اللون ينبض احساسًا بالنقاء والقوة.

ويمكنك إضافة التيل الأخضر الزمردي لديكور منزلك من خلال لوحات جدراية، أو نباتات اصطناعية بجانب الأريكة الأساسية.

المرجاني

يمتلك هذا اللون دفئا خفيا يتناسب تماما مع أجواء الخريف الباردة، إذ يعتبر من الألوان الخفيفة والرقيقة، التي تضفي لمسة من العصرية على ديكور منزلك.

ويقول خبراء الديكور، إن هذا اللون هو النسخة الأكثر دفئا من البرتقالي والأكثر نضجا من الوردي، فهو يوفر"توازنا مثاليا بين اللون والأسلوب".

ويمكنك الاستعانة بهذا اللون من خلال دهن أحد جدران غرفة الجلوس به، أو من خلال مصباح جانبي.