-

50 مليون دولار في 5 أيام.. "زفاف القرن" يثير

50 مليون دولار في 5 أيام..
(اخر تعديل 2023-11-25 21:00:22 )
بواسطة

أثارت مقاطع فيديو وثقت حفل زفاف الأميركيين مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون في باريس، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، وأطلق عليه لقب "زفاف القرن".

وبحسب صحيفة "نيويورك بوست"، فإن العروس البالغة من العمر 26 عاما، هي ابنة ملياردير أميركي يدعى رونالد بروكواي، أما العريس فهو ابن رجل أعمال آخر، يدعى جيفري لاغرون.

وتنقل الزوجان في حفلات مبهرة في أكثر المواقع المرغوبة بجميع أنحاء فرنسا، بما في ذلك دار الأوبرا بباريس، وقصر فرساي، وبرج إيفل.

وبدأت الاحتفالات قبل أيام من حفل الزفاف، حيث استضاف العروسان الأصدقاء وأفراد الأسرة في قصر فرساي الشهير، وفي المساء، استضافا الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

وشاركت مادلين مقاطع فيديو من حفل زفافها على حسابها في "تيك توك"، حيث انتشرت على نطاق واسع، وحصدت مئات الآلاف من المشاهدات.

وارتدت مادلين بروكواي فستانا من تصميم فالنتينو، وبلغت تكلفته مليون دولار.

واستمرت الاحتفالات للزوجين في اليوم التالي، فأقام العروسان حفلا في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة لافتة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

وفي اليوم الثالث، توجها إلى برج إيفل، قبل الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا بوجبة فاخرة أخرى.

بعد ذلك، أقاما حفلا صغيرا تحت قوس النصر، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكارون واستمتعا ببعض الكوكتيلات.

وفي اليوم الرابع، أقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، حيث قام الثنائي بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور.

وفي اليوم الخامس، أقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق في حديقة رائعة تطل على برج إيفل.

واحتفل العروسان في غرفة كانت بها زهور بيضاء وخضراء تتدلى من السقف، وأوركسترا حية، وأضواء كتبت عليها الأحرف الأولى من أسمائهما.

وارتدت مادلين فستانا أبيض أنيقا مكشوف الكتفين مع ذيل طويل، كما اعتلت فرقة "مارون 5" المسرح في وقت لاحق من المساء، حيث قدمت أداء رائعا، واستمتع الزوجان برقصتهما الأولى.

وقد انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول زفاف القرن، حيث اعتبر البعض أنه مبالغ فيه، فيما أبدى آخرون إعجابهم به.

وقال أحد المستخدمين: "هذا الزفاف هو مجرد تبذير للمال، ولا يتناسب مع الواقع الذي نعيشه".

وأضاف آخر: "أعتقد أن هذا الزفاف هو حلم كل فتاة، وأتمنى أن أتمكن من إقامة حفل زفاف مثله يوما ما".

وعلى الرغم من الجدل الذي أثير حول الزفاف، إلا أنه لا يزال يحظى باهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصل عدد مشاهدات مقاطع الفيديو التي نشرتها العروس على "تيك توك" إلى أكثر من 10 ملايين مشاهدة.