-

9 مؤثرات ونجمات حملنَّ في 2024

9 مؤثرات ونجمات حملنَّ في 2024
(اخر تعديل 2024-08-02 14:35:13 )
بواسطة

أعلنت العديد من النجمات والمؤثرات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى شخصيات بارزة خلال الأشهر الماضية خبر حملهن، فمنهن من ينتظرن مولودهن الأول، ومنهنّ من يرحبن بفرد جديد في العائلة.

نجمات ينتظرن مولودهن في عام 2024

جيسيكا عازار

أعلنت الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار حملها بطفلها الثاني بصور من جلسة تصوير جمعتها بزوجها رجل الأعمال محمد صوفان وابنها الأول فهد، وكتبت: مباركة للمرة الثانية.

يشار إلى أن جيسيكا عازار تزوجت بمحمد صوفان في 11 من يونيو/ حزيران 2021، وأقيم حفل الزفاف في لبنان في قصر جنبلاط بمنطقة البرامية قضاء صيدا.

فرح الهادي

أعلنت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، أنهما ينتظران مولودًا ثانيًا بعد مرور عام على إنجاب طفلهما الأول الذي أطلقا عليه اسم "آدم".

ونشر عقيل مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام"، ظهر فيه وهو يحتضن زوجته فرح الهادي وابنهما "آدم"، لترفع فرح صورة السونار للإعلان عن حملها بمولودها الثاني، وعلَّق: بنصير 4 إن شاء الله.. والحمدلله.

ديبيكا بادكون

أعلنت نجمة بوليوود ديبيكا بادكون عن حملها بطفلها الأول في شهر فبراير/ شباط الماضي، واقترب موعد ولادتها، إذ من المفترض أن تلد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كاردي بي

بعد يوم واحد من تقديم نجمة الراب الأميركية كاردي بي، طلب الطلاق من زوجها الرابر أوفست، انتشرت تكهُنات حول حملها (تأكدت فيما بعد)، مستندة إلى الصور التي نشرتها آنذاك عبر حسابها في "إنستغرام"، مرفقة بتعليق: مع كل نهاية تأتي بداية جديدة!.

الطفل المنتظر لـ كاردي بي هو الثالث، إذ لديها ابن يدعى "ويف"، وابنة تدعى "كالتشر".

ألكسندرا داداريو

شاركت النجمة الأمريكية ألكسندرا داداريو أخبار حملها في مقابلة لها مع مجلة "فوغ" في 10 يوليو/ تموز الماضي، وكشفت أنها حامل في الشهر السادس.

وقالت زوجة المخرج أندرو فورم آنذاك، إنها تمر بـ"مشاعر معقدة للغاية"، بشأن حملها.

0465abba-02fc-4c32-8807-373e455e857f

مارغوت روبي

أعلنت النجمة الأسترالية مارغوت روبي وزوجها توم أكيرلي أنهما يتوقعان إنجاب طفلهما الأول خلال أيام.

وظهرت مارغوت لأول مرة ببطن منتفخة أثناء قضائها الإجازة الصيفية في بحيرة كومة الإيطالية، إذ ارتدت قميصًا أبيض قصيرًا نسَّقته مع بنطال أسود منخفض الخصر، وهو ما أظهر تطور حملها.

تزوجت نجمة فيلم Barbie وأكيرلي في ديسمبر 2016 خلال زفاف حميمي أقيم في خليج بايرون بأستراليا.

كاثرين شوارزنيجر

وفي 28 يونيو/ حزيران الماضي، أفادت مجلة "People" الأمريكية أن ابنة النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، كاثرين شوارزنيجر، حامل بطفلها الثالث من الممثل الأمريكي كريس برات.

وللزوجين ابنتان هما ليلى ماريا (3 أعوام)، وإيلويز كريستينا (2 أعوام)، كما أن لكريس برات ابنًا يدعى جاك (11 عامًا) من زوجته السابقة آنا فاريس.

جينيفر غيتس

أعلنت ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس، جينيفر غيتس، خبر حملها من زوجها الفارس المصري نائل نصار، في الـ27 من يونيو/حزيران الماضي، وذلك بعد عام واحد من ولادة ابنتها ليلى.

هايلي بيبر

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بيبر أنها حامل بطفلها الأول من زوجها النجم الكندي جاستن بيبر، في 9 مايو/ أيار الماضي.

وشارك الزوجان الأخبار المثيرة عبر حسابيهما في "إنستغرام"، إذ شاركا مقطع فيديو وصور من جلسة تصوير اتخذت طابع حفل الزفاف، ارتدت فيها هالي فستانًا أبيض من قماش الدانتيل.